الرئيسية » اخبار العراق » الصيهود ” النجيفي تركي الاصل وباع السنة والموصل للتيارات التكفيرية”

الصيهود ” النجيفي تركي الاصل وباع السنة والموصل للتيارات التكفيرية”

قال  النائب عن محافظة ميسان المنضوي في ائتلاف دولة القانون “محمد الصيهود ” ان اثيل النجيفي لا علاقة له بالجنوب لانه تركي الاصل ولا يمثل اهل السنة وحديثه لا قيمة له”.

وقال الصيهود في تصريح صحفي ان” اثيل النجيفي لايمثل اهل السنة وحديثه عن اهالي الجنوب لاقيمة له , لانه لا علاقة له بالجنوب لانه تركي الاصل وليس عربي ، مبينا” ان “علاقة السنة بالجنوب وعلاقة الشيعة بالسنة علاقة متينة وعلاقة ارض ومشتركات كبيرة جدا “.

واضاف الصيهود ان” اثيل وأسامة تسلقوا على أكتاف السنة تحت شعارات رفعوها للموصلين عندما قالوا انهم سيقفون بوجه المد الكردي ، موضحا” عندما انتخبوهم اهل الموصل على هذا الاساس ولكنهم باعوا السنة والموصل الى التيارات التكفيرية المتطرفة داعش والخيانة ليست حديثة “.

واشار الصيهود الى ان عائلة النجيفي عندما باعوا الموصل يريدوا ان يبيعوا مناطق اخرى من العراق ، لافتا” الى انه” من الخطأ ان نتصور ان داعش تريد الدفاع عن حقوق اهل السنة ، مبينا” ان مسؤوليتنا التاريخية ان نخلص السنة من التيارات التكفيرية المتطرفة “.

وكان القيادي في ائتلاف متحدون ومحافظ نينوى “اثيل النجيفي ” قال بأنه لا شي يربطنا مع الجنوب لا لغة ولا دينا ولاثقافة ولا جنسا فهم “فرس وهنود “ونحن عرب ” ، الامر الذي ادى الى استنكار وغضب الكثير من اهالي الجنوب .

ت4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.