كربلاء :توزيع الوجبة الثانية من المنحة على العوائل النازحة

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

أكد نائب محافظ كربلاء المقدسة ورئيس لجنة النازحين في المحافظة علي الميالي ” ان اليوم الخميس سيتم توزيع منحة العوائل النازحة الي كربلاء بمبلغ مليون دينار لكل عائلة مسجلة لدى دائرة الهجرة والمهجرين .
وقال الميالي ” انه تم تفقد مصرف الرافدين فرع العباس هذا اليوم واستدعاء الموظفين العاملين في المصرف من اجل الإسراع بتسليم المبلغ المخصص للعوائل والبالغ ملياري دينار كوجبة ثانية إلى دائرة الهجرة والمهجرين ليتسنى لهم توزيعها على العوئل النازحة الى كربلاء ، وأضاف إلى ان المبلغ المخصص بالفعل تم تسليمه لدائرة الهجرة والمهجرين لتباشر هذا اليوم بتوزيعه على العوائل النازحة من خلال مدن الزائرين لمحوري كربلاء بابل وكربلاء بغداد وحسب الآلية المعمول بها في الدائرة .
موضحا الى انه وقبل عيد الفطر المبارك تم توزيع الوجبة الاولى بواقع 800 عائلة مهجرة والتوزيع مستمر لتشمل جميع العوائل النازحة الى كربلاء .
واشار الى ان الزيارة للمصرف كانت برفقة النائب رياض غريب الذي كان له الدور في استحصال الموافقات السريعة من قبل وزير المالية عبر الاتصال المباشر لتسليم المبالغ لدائرة الهجرة والمهجرين .
منتقدا عمل المصرف بتاخير توزيع المبالغ على الرغم من تسلمها المبلغ منذ وقت نتيجة الروتين الاداري ، مؤكدا على انه سيتم متابعة هذا الامر من قبل الحكومة المحلية في كربلاء ووزارة المالية من اجل معالجة هكذا امور وكذلك لعدم تكررها مرة اخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*