الرئيسية » اخبار العراق » صــورة مــاكيــن والبغــدادي تثيــر موجــة غضــب على فيــسبـــوك

صــورة مــاكيــن والبغــدادي تثيــر موجــة غضــب على فيــسبـــوك

وكالة هنا الجنوب الإخبارية: هيئة التحرير
اثارت صورة نادرة نشرت على صفحات موقع التواصل التواصل الاجتماعي(الفيسبوك) موجة من الاستياء وردود الافعال الشديدة لدى العراقيين التي شجبت سياسة واشنطن وايجادها تنظيمات متطرفة عاثت فسادا في مناطق سيطرت عليها شمالي العراق.

وانتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي تقول بان جون ماكي اجتمع مع ابو بكر البغدادي في سوريا بالقرب من الحدود التركية

وقال الناشط على الفيسبوك احمد الخضيري “كنا نعلم وتشعر بوجود مخططات دنيئة للاميركان، ولكن ان يصل الحد الى خلق تنظيم يثير كل هذا الفساد في العراق فالامر في غاية الدناءة”.

واشار الناشط “ابو محمد” الى ان “المخططات الاميركية وصلت الى مراحل عالية من الخبث، فمن جهة يؤسسون تنظيمات من المسلمين ليشوهوا صورة الاسلام، ومن جهة اخرى يقومون بالترويج الاعلامي انهم ضد الارهاب ويحاربوهم بكل يملكون، متباكين بدموع التماسيح على الضحايا المدنيين الابرياء في العراق، وهم في الاساس ضحايا خبثهم المخطط الذي تغذيه ربيبتهم المدللة اسرائيل”.

بدورها ، تقول الصحفية هدى احمد “سيعجز التاريخ عن تسجيل وتسطير الصفحات السود في السياسة الاميركية، كيف لهم ان يدمروا شعبا باكمله وينسفوا تراثا وحضارة، ويهددوا الملايين ويهرجوا عشرات الالاف من المواطنين من مناطقهم، فقط كي ينفذوا سياسات تضمن مصالحهم؟ ارجو ان يكون عقاب الله لهم موازيا لحجم جرائمهم.

ويذكر ان وزيرة خارجية اميركا السابقة كانت كشفت في كتابها ان الادارة الاميركية من اوجدت داعش.

يذكر ان وزيرة خارجية اميركا السابقة كانت كشفت في كتابها ان الادارة الاميركية هي من اوجدت “داعش”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.