الفتلاوي: استغرب الصمت تجاه استهداف حسينية الامام علي (ع) والتسابق لاستنكار حادثة مسجد مصعب بن عمير…

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

أبدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي، الاثنين، استغرابها من “سكوت مجلس النواب” و”صمت قيادات التحالف الوطني” تجاه جريمة استهداف المصلين في حسينية الامام علي ببغداد اليوم، وتسابقهم لاستنكار وادانة قتل المصلين في مسجد مصعب بن عمير في ديالى، متهمة إياهم بـ”الكيل بمكيالين”.

وقالت الفتلاوي: “متى يتوقف الساسة عن سياسة الكيل بمكيالين”، مضيفة “يؤسفني سكوت مجلس النواب عن الجريمة الارهابية التي استهدفت حسينية الامام علي، اليوم، وراح ضحيتها ثلاثون من المصلين الابرياء بين شهيد وجريح”.

وأبدت الفتلاوي استغرابها من “صمت قيادات التحالف الوطني الذين تسابقوا لاستنكار وادانة قتل المصلين في مسجد مصعب بن عمير وصمتوا عن قتل المصلين في حسينية الامام علي رغم كون الجميع عراقيين وابرياء”، متسائلة “لماذا الكيل بمكيالين”.

وشهدت العاصمة بغداد، اليوم، مقتل وإصابة نحو ثلاثين مدنيا بتفجير انتحاري استهدف حسينية الامام علي (ع) في منطقة بغداد الجديدة، شرقي العاصمة.
فيما شهدت محافظة ديالى في (22 آب 2014)، مقتل وإصابة أكثر من 30 مدنياً بهجوم مسلح استهدف مصلين في مسجد مصعب بن عمير بقرية الزركوش شرق بعقوبة، الأمر الذي دفع ببعض الكتل سياسية المنضوية في اتحاد القوى الوطنية إلى تعليق مشاركتها في مفاوضات تشكيل الحكومة لحين الكشف عن مرتكبي الجريمة.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*