الرئيسية » اخبار محلية » مؤسسة الشهداء توزع المنحة العقارية البالغة 83 مليون دينار على ذوي الشهداء

مؤسسة الشهداء توزع المنحة العقارية البالغة 83 مليون دينار على ذوي الشهداء

هنا الجنوب / هيئة التحرير

وزعت مؤسسة الشهداء المنحة العقارية بين ذوي الشهداء المصادق عليهم ضمن ثلاث محافظات والبالغة 83 مليون دينار لكل منهم.

الناطق الاعلامي للمؤسسة كفاح حيدر ” ان المؤسسة باشرت توزيع المنح العقارية البالغة 83 مليون دينار بين ذوي الشهداء ضمن محافظات بغداد وميسان وذي قار.

واضاف ان قيمة السلفة التي تسلمتها المؤسسة من وزارة المالية لا تغطي جميع الطلبات المروجة، لاسيما ان عدد المصادق عليهم مؤخراً تجاوز العشرة الاف، وهو ما دعا المؤسسة الى توزيع حصة المحافظة الواحدة بين اثنين بهدف شمول اكبر عدد من الفئات المصادق عليهم .

وتابع حيدر ان عملية تسلم الطلبات المروجة مستمرة من خلال فروعها الثلاثة في الكرخ والرصافة ومدينة الصدر ضمن محافظة بغداد، اضافة الى المحافظات بهدف تخفيف العبء على ذوي الشهداء، خصوصا كبار السن منهم ممن كانوا سابقا يعانون عند ترويج معاملاتهم، مطالبا بايجاد ميزانية مستقلة ومفتوحة لمنح المصادق عليهم الامتيازات المخصصة لهم وفق القانون.

حيدر اشار الى ان المؤسسة وبالتنسيق مع هيئة الحج والعمرة باشرت ارسال ثلاث قوافل من ذوي الشهداء المصادق عليهم لاداء فريضة الحج مع تحملها لجميع التكاليف المادية لهم، محددا موعد اخر قافلة منها بـ 20 من الشهر الحالي، لافتا الى ان عدد مقاعد الحج المخصصة للمؤسسة بلغ 1100 مقعد الى جانب ذوي الشهداء الذين سجلوا عبر الهيئة./ ت2

تعليق واحد

  1. السلام عليكم انا مقدم على معامل مال 83 مليون وصارلي سنتين ماكو كل ماراجع يكلولي بعدهي ماجاية معاملتك ابغداد بس اعرف اسمي موجود عدكم انا اسمس اياد مكلف ضيدان سالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.