العتبة الحسينية تطلق مهرجان الإعلام الجهادي بمناسبة الذكرى السنوية لفتوى الجهاد الكفائي

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

أطلقت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة مهرجان الإعلام الجهادي لحلول الذكرى السنوية الأولى لفتوى الجهاد الكفائي التي أطلقتها المرجعية الدينية العليا .
وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان ياسر الحيدري  اليوم ” بمناسبة حلول الذكرى الأولى لفتوى الجهاد الكفائي ، وامتثالاً لتوصيات المرجعية الدينية العليا في توظيف الطاقات لنصرة الذابين عن حياض الوطن ونصرة الحشد الشعبي والقوات الأمنية العراقية ، يسرُّ العتبة الحسينية المقدسة إقامة مهرجانها الأول مهرجان الإعلام الجهادي للأعمال المتلفزة وثائقية ، تقارير خبرية ، تغطية ميدانية ، كليب جهادي ” .

وأضاف إن العتبة تدعو كافة الفضائيات والمؤسسات الإعلامية والمنتجين إلى المشاركة في المهرجان تجسيداً لتوجيهات المرجعية الرشيدة واستنهاضاً لهمم الغيارى من أبناء هذا الوطن الحبيب .
وتابع الحيدري إن اللجنة التحضيرية للمهرجان وضعت عدة محاور للمهرجان تضمنت الآتي أولاً الوثائقيات/ أرض المعركة والجهاد والقتال ضد داعش / المناطق المحررة / معايشة المجاهدين / جرائم الإرهاب ضد الشعب العراقي / وغيرها من المحاور
ثانياً.. التقرير الخبري / استجابة الجمهور لفتوى الجهاد الكفائي للمرجعية الدينية العليا / مشاركة جميع الطوائف والقوميات في الدفاع المقدس/ قصص بطولية عن المقاتلين والمجاهدين الغيارى/ وغيرها من المحاور .

ثالثاً.. التغطية الميدانية المباشرة أو التسجيلية من ساحات الجهاد المقدس سيما أثناء تحرير المناطق واحتفاء الأهالي بالجيش والشرطة والحشد الشعبي .
رابعاً.. الكليب الجهادي وخامسا .. تقرير خاص أو برنامج خاص لمجاهد قبل استشهاده .
ولفت الى ان شروط المسابقة تتضمن آخر موعد لتسليم الأعمال 20/5/2015م ، و اللغة يجري قبول الأعمال الناطقة بالعربية والانكليزية والفارسية على أن يرفق أصحاب الأعمال الناطقة بالانكليزية والفارسية العمل بنص خطي عن فكرة ومحور وهدف العمل ، و إرسال نسختين {DVD} و يحق لإدارة المهرجان الإفادة من العمل لصالح العتبة ، داعية الالتزام بالمحاور المعلنة ، مشيرا الى ان اللجنة التحضيرية تعتذر عن قبول الأعمال الخارجة عن المحاور المثبتة على أن تكون الأعمال منتجة بعد إصدار فتوى الجهاد الكفائي 12-6- 2014 م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*