البصرة: مراجعو دائرة شبكة الحماية يشكون تأخر انجاز معاملاتهم بسبب انقطاع الكهرباء

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

شكا عدد من المواطنين المراجعين لشبكة الحماية الاجتماعية (دائرة الرعاية الاجتماعية) في منطقة الجمعيات في البصرة من تأخر انجاز معاملاتهم بسبب تكرار إنقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة خلال الدوام الرسمي.

وقال عدد منهم إن إنقطاع التيار الكهربائي شبه المستمر في الدائرة ادى إلى تاخرهم في انجاز معاملاتهم نتيجة اعتمادهم على الكشوفات والبيانات الموجودة في أجهزة الحاسوب الخاصة بالدائرة.

من جانبه مدير شبكة الحماية الاجتماعية في البصرة سمير طالب بين وفي حديث لبرنامج “أنت المسؤول” الذي يبثه راديو المربد أن انقطاع التيار الكهربائي في دائرتهم جاء نتيجة العمل في احد المشاريع الكهربائية في المنطقة والذي يتطلب إطفاء التيار الكهربائي أحيانا إلى نهاية ساعات الدوام الرسمي، موضحا أن هناك مولدة كهربائية خاصة بدائرتهم لكن بسبب عدم صرف أموال الموازنة وعدم توفر السيولة المالية وظروف التقشف حال دون صرف باب توفير الوقود.

وحول موقف الحكومة المحلية من ذلك الموضوع أوضح طالب أن مجلس المحافظة وعد بربط خط حرج بدائرة الرعاية الاجتماعية لديمومة التيار الكهربائي فيما أشار إلى أن حسابات ديوان المحافظة أجاب على مخاطباتهم بعدم إمكانية صرف أي أموال بسبب ظروف التقشف.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*