مجتهد: بن سلمان هو الحاكم الحقيقي والملك مبتلى بالزهايمر

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ان هناك غضباً يسود أوساط أبناء عبد العزيز مما اكتشفوه مؤخرا مما يحدث بعد مكالمتهم للملك سلمان أو مقابلته شخصيا وطريقة استغلال المحمدين لزهايمر الملك.
وقال مجتهد: لقد تبين لهم أن صدور القرار (أو الجواب) من الملك السعودي ليس إلا شكليا وأن صاحب القرار الحقيقي هو محمد بن سلمان الذي صاروا يسمونه الملك الذهبي.
واوضح مجتهد: المشكلة لن تنفعهم الشكوى للملك لأنه ينسى بعد دقائق ثم ينتقم منهم ابنه محمد بن سلمان وليس لديهم جرأة أن يعلنوا أن الملك عاجز عقليا فكلهم جبناء مترددون.
كما تبين لهم أن ولي العهد محمد بن نايف يتحمل جزءا من المسؤولية لأنه تصله نسخة من التسجيلات وينسق معه ابن الملك محمد بن سلمان على صيغة القرار وطريقة إيصاله للأعمام.
وتبين لهم قطعيا أن الملك ينسى ما جرى في المكالمة أو المقابلة بعد دقائق لكن المحتوى يكون مسجلا فيعرض على محمد بن سلمان وهو الذي يتخذ القرار.
وقال مجتهد ان تفاصيل القصة الكاملة تعود لاستيلاء أمير حائل -بالتعاون مع التويجري- على أرض الحرس (17مليون م) حيث قدم مواطنون احتجاجهم للملك السعودي، دون ان يذكر مجتهد ماذا حدث بعد ذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*