غضبان / غرمنا 20 صاحب مولد لمخالفتهم الضوابط خلال شهر تموز

هنا الجنوب/ زياد الشمري
اعلن قائممقام الناصرية علي حسن غضبان , الخميس , عن تغريم 20 من أصحاب المولدات الأهلية في الناصرية لمخالفتهم الضوابط التي أقرها مجلس المحافظة ومجلس بلدي الناصرية، مشيراً إلى إن الغرامات تراوحت ما بين 250 إلى 750 ألف دينار.

وقال غضبان ” كانت لدينا مجموعة من شكاوى المواطنين خلال شهر تموز لأصحاب المولدات الغير ملتزمة بقرار مجلس المحافظة ومجلس بلدي الناصرية وبمجرد استلام الشكوى تباشر اللجان عملها بالزيارة الميدانية لصاحب المولد والمختار ويتم تسجيل المخالفة ثم تُحال للتغريم، مشيراً إلى إن الغرامات تراوحت ما بين 250 إلى 750 ألف دينار.
موضحا “إن المخالفات خلال شهر تموز تراوحت بين الجباية بدون وصل واستقطاع من ساعات التشغيل وعدم وجود لوحة تعريفية للمولد وعدم وجود مشغل وقت إطفاء الكهرباء الوطنية مباشرة.
مضيفا “إن الإجراءات الصارمة المتخذة من قبل اللجان خلال شهري آيار وحزيران سببت حالة من الاستقرار لأصحاب المولدات، منوها “إن الناصرية هي الأكثر في امتلاكها مولدات أهلية حيث يبلغ عددها 460 لأن مدينة الناصرية هي صاحبة الأكبر من المولدات تبلغ 460 مولد ونعتقد إن اللجنة مسيطر على عملها بنسبة 95% .
داعيا المواطنين إلى تحرير شكواهم وتأييدها من المختار عند أي مخالفة في ساعات التشغيل أو تسعيرة الأمبير وتقديمهما إلى اللجنة في القائممقامية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*