الحكومة العراقية تطلق النظام الالكتروني لإصدار اجازات البناء

هنا الجنوب” اعلن وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة اليوم الثلاثاء طارق الخيكاني عن اطلاق النظام الالكتروني لإصدار اجازات البناء ولأول مرة في العراق.

وقال الخيكاني في بيان له، وتابعته Order Clonidine Online “هنا الجنوب”  ان النظام الجديد سيسهم في سرعة انجاز المعاملات والشفافية ومكافحة الفساد الاداري خدمة للمواطنين, مبينا أن النظام سيتبعه عدة اجراءات تقنية مستقبلية تتيح للمواطنين متابعة سير معاملاتهم الكترونياً او عبر خدمة الرسائل القصيرة لجهاز الموبايل (sms).

وأضاف أن عملية الحصول على اجازة البناء ستتم بصورة اسرع عن طريق شبكة الانترنيت حيث كانت في ما مضى تستغرق مدة تصل الى اكثر من 187 يوماً ولكن بعد اطلاق buy Plavix online النظام الالكتروني الجديد سيكون بالامكان الحصول على اجازة البناء في اقل من اسبوعين.

واكد الوزير ان النظام سيطبق كمرحلة اولى في محافظتي بغداد واربيل في اقليم كردستان وسيعمم لاحقا على باقي محافظات العراق, مشيرا الى ان الحكومة تسعى جاهدة لتطبيق نظام الحكومة الالكترونية لتقويم ادارة الدولة اذ يعد اطلاق النظام اجازات البناء الالكتروني كجزء من نظام الحكومة الالكترونية.

يذكر ان وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة وبالتعاون مع امانة بغداد وعدد من Order Retin-A الجهات الاستشارية اطلقت هذا النظام, ويمكن للاشخاص متابعة الخطوات والتعليمات عبر زيارة الموقع الالكتروني www.cpermit.iq.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*