النزاهة تصدر توضيحاً عن تلقيها 200 بلاغ عن حالات فساد في بغداد

هنا الجنوب” اكدت هيئة النزاهة اليوم الثلاثاء عن تلقيها 13 بلاغاً عن حالات فساد treatment with Cialis في محافظة بغداد، وليس 200 بلاغ كما تناقلته بعض وسائل الاعلام المحلية.

وقالت الهيئة في بيان لها،وتابعته ” هنا الجنوب”  إنَّ ما تلقته من اخبارات وبلاغات من محافظة بغداد Tadalafil online عن حالات فساد في المحافظة لا تتجاوز (13) إخباراً وبلاغاً.

وبيَّنت الهيئة أنَّها ومنذ العام 2013 ولغاية وقت إعداد هذا البيان لم تستقبل من محافظة بغداد غير هذا العدد من البلاغات والاخبارات، إذ تمَّ اتِّخاذ الإجراءات المطلوبة بصددها وإحالتها إلى مديريَّة تحقيق بغداد بعدِّها قضايا وإخبارات فسادٍ يجري التحقيق فيها أصولياً، وقد تمَّت إحالة بعضها إلى القضاء بعد استكمال الإجراءات الخاصَّة بها.

ولفتت إلى استحالة القطع بمصداقيَّــة جميع الإخبارات والبلاغات عن حالات الفساد التي يُصرَّح بها عبر order Indocin online وسائل الإعلام، وإنما تتمُّ المتابعة والرصد والتحرِّي للحصول على الحقائق والأدلَّة التي تدعم التصريحات؛ بغية استكمال الملفِّ الخاصِّ بأيِّ قضية فساد.

وأكدت الهيئة استعدادها للتعاون والتنسيق المباشر؛ من أجل استقبال بلاغات الفساد، وعن فتح أبوابها لتلقِّيها من قبل جميع العراقيين دون استثناء، غير أنَّ دعم هذه البلاغات والإخبارات بالحقائق والأدلَّة والإثباتات يزيد من فرص إنجازها وسرعة إحالتها للقضاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*