إيطاليا تمنح العراق 4.5 مليون يورو لإعادة بناء مدنه المحررة

وكالة هنا الجنوب order Paxil الاخبارية /

اعلن ماركو كارنيلوس السفير الايطالي في بغداد، اليوم الاربعاء، منح العراق 4.5 مليون يورو لإعادة أعمار مدنه المحررة من سيطرة مسلحي تنظيم “داعش” خلال لقائه وزير المالية العراقي هوشيار زيباري.

وقال السفير الايطالي على هامش لقائه وزير المالية هوشيار زيباري ببغداد  إن “الحكومة الايطالية how to buy Plan B قررت المساهمة بمبلغ 4.5 مليون يورو لاعادة المناطق المحررة من تنظيم داعش وتحقيق الاستقرار فيها”.

واشار البيان الى انه “جرى خلال اللقاء بحث وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية على جميع الاصعدة بين البلدين الصديقين، واستعراض نقاط الخلاف العالقة لعقود التسليح البحري ووضع الحلول المناسبة لتسويتها بالسبل القانونية”.

وتعرضت البنى التحتية للوزارات العراقية  في المحافظات التي تخضع اجزاء منها تحت سيطرة عناصر الدولة الاسلامية “داعش” الى خسائر كبيرة خصوصا مشاريع الطاقة الكهربائية والمنشآت الحكومية.

وتفاقمت الازمة المالية في العراق خصوصا بعد تدني اسعار النفط في الاسواق buy albuterol online العالمية وارتفاع النفقات المالية وخصوصا المتعلقة بالجانب العسكري بسبب تواصل المعارك ضد تنظيم “داعش” في مناطق شمال وعرب البلاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*