الجبوري :جمعنا التواقيع اللازمة لاستجواب رئيس هيئة الاعلام بشأن ملفات شركات النقال

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

كشف رئيس كتلة العراقية الحرة في مجلس النواب، قتيبة الجبوري، اليوم السبت، عن عزم البرلمان استجواب رئيس هيئة الاتصالات والاعلام خلال الايام القادمة بخصوص ملفات شركات الهاتف النقال،وفيما بين ان اعضاء المجلس جمعوا التواقيع اللازمة للاستجواب،اشار الى ان الملف فيه الكثير من “المخالفات” التي تضر بالاقتصاد.

buy premarin

وقال الجبوري، ، إن “ملفات شركات الهاتف النقال فيها مخالفات كثيرة وواضحة وتضر باقتصاد البلد وعندما كنا في وزارة البيئة كان هذا الملف من اهم الملفات التي ركزت عليها الوزارة”، مبينا ان ” وزارة البيئة الملغاة شكلت لجان مشتركة وباشراف رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، لكن لم تصل الى اي نتيجة، وخصوصا ان هيئة الاتصالات لم تحرك اي ساكن تجاه هذا الموضوع”.

واضاف الجبوري أن ” فشل الاجراءات السابقة في مراجعة هذا الملف، اثرنا ان يتم استجواب رئيس الاتصالات والاعلام صفاء الدين ربيع لاطلاعنا على حقيقة ملف شركات الهاتف النقال، اضافة الى ملفات اخرى تخص الهيئة”، مؤكداً “الانتهاء من جمع التواقيع اللازمة من قبل بعض النواب وستحدد هيئة الرئاسة خلال الايام القادمة موعد الاستجواب”.

Propranolol 80mg

واشار النائب في البرلمان العراقي، الى أن “ملف الهاتف النقال شهد مساومات كبيرة وتهاونت كثيرة على حساب صحة المواطن العراقي وخصوصا أن الكثير من الامراض السرطانية التي يعشها المواطن العراقي بسبب تلك الابراج كون اغلبها مخالف للضوابط والتعليمات”.

واكد الجبوري، إن “عملية الاستجواب ستتضمن الاجازات الممنوحة لشركات الهاتف النقال، والمخالفات الادراية، فضلاً  عن الاشراف الاداري لهيئة الاتصالات والاعلام على الفضائيات ومحطات البث الاذاعي”.

cost of Strattera

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*