نائب: تجار الازمات يستغلون زيارة الاربعينية برفع اسعار الغذائية والمحروقات

هنا الجنوب/ هيئة التحرير
أكد النائب عن ائتلاف الوطنية كاظم الشمري، الاثنين، أن من اسماهم بـ”تجار الازمات” يعملون على زيادة اعباء المواطن واستغلال مراسم الزيارة الاربعينية للامام الحسين (عليه السلام) من خلال رفع اسعار المنتجات الغذائية والخضروات والمحروقات، مشددا على ضرورة جعل تضحيات الامام الحسين رسالة لنشر الرحمة بين المواطنين وليس استغلال مثل هكذا مناسبات عظيمة.

وقال الشمري في بيان اطلعت ” هنا الجنوب” على  نسخة منه، إن “هناك بعض ضعاف النفوس يعملون على استغلال قطع الطرقات وانشغال الجهات الرقابية في تامين مراسم الزيارة الاربعينية للامام الحسين (عليه السلام) من خلال زيادة اسعار المواد الغذائية والمحروقات لاضعاف عدة بدعوى انقطاع الطرق”، لافتا الى أن “اغلبهم وكما يعلم الجميع يعملون على تخزين البضائع لمثل هكذا ايام لطرحها باسعار مضاعفة بغية الربح الحرام”
وأضاف أن “الواجب الاخلاقي والديني يستوجب منا جميعا محاسبة مثل هكذا مجرمين لان ما يفعلوه لايختلف عما يقوم به اعداء الوطن من محاولات لتخريب اقتصاد البلد واستغلال اي ظروف تسمح لهم بنهش لحم الشعب”.

واكد الشمري على “ضرورة تفعيل عمل الجهات الرقابية لمتابعة ومحاسبة مثل هؤلاء المجرمين، لمنعهم من تشويه جمالية هذه الايام Purchase Viagra المباركة من خلال تصرفاتهم الرخيصة التي جعلت هدفهم الاول هو الكسب المادي دون ادنى مراعاة لقدسية المناسبات الدينية”.

يشار الى أن عددا من مناطق Proscar online العاصمة التي شملت بخطة عمليات بغداد بقطع الطرق ومنع دخول الشاحنات شهدت ارتفاعا مفاجئا باسعار المواد الغذئية والخضر بالاضافة الى اسطوانات الغاز بحجة قطع الطرق.

وكان Sildenafil online قائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الأمير الشمري اعلن، في 28 تشرين الثاني، عن قطع أربع طرق في جانبي الكرخ والرصافة لسير الزائرين، فيما أكد عدم تسجيل خروق أمنية منذ انطلاق الخطة الخاصة بالزيارة الاربعينية.

ويقصد الملايين من المسلمين في داخل العراق وخارجه في الـ20 من صفر من كل عام، محافظة كربلاء لأداء زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (ع) بمناسبة مرور 40 يوماً على واقعة الطف والتي تسمى نسبة الى ذلك بالزيارة الاربعينية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*