LG وسامسونغ تقدمان شاشات OLED لهواتف أبل القادمة

ذكرت العديد من المواقع الإلكترونية الأربعاء 30 ديسمبر/كانون الأول أن عمالقة كوريا الجنوبية LG وسامسونغ للإلكترونيات سjقدمان شاشات العرض الضوئي (OLED) لهواتف آيفون المقبلة لآبل.

ونقل هذه الأخبار موقع Electronic Times عن مصادر لم يفصح عنها.

وتأتي هذا التقرير بعد سنوات من التكهنات بأن أبل ستبدأ باستخدام تكنولوجيا الجيل القادم للشاشات في هواتفها، فشاشات OLED أرق وتوفر جودة صورة أفضل من شاشات عرض الكريستال السائل، التي treat impotence تعتمد عليها أبل حاليا.

كما ذكرت صحيفة “نيكي” اليابانية الشهر الماضي أن أبل تخطط للبدء في استخدام شاشات OLED لهواتف آيفون ابتداء من عام 2018.

وقال تقرير موقع Electronic Times إن LG وسامسونغ على وشك التوصل إلى اتفاق نهائي مع شركة أبل بالنسبة لتوريد الشاشات للشركة الأمريكية Combivent online العملاقة، مشيرا إلى أن الشركتين الكوريتين تخططان لاستثمار مليارات الدولارت لبناء وحدات عملاقة لإنتاج شاشات OLED خلال العامين أو الثلاثة أعوام القادمة.

وأضاف التقرير أنه cheap Baclofen من المرجح قيام أبل بتقديم بعض التمويل لمساعدة الشركتين في الاستثمارات المزمع القيام بها، وأوضح أن شركة Samsung Display التي تقوم حاليا بتوريد شاشات OLED للهواتف الذكية إلى الشركة الأم سامسونغ للإلكترونيات وغيرها من الشركات الصينية، من المرجح حصولها على صفقة لكميات من شاشات أبل أكبر من صفقة LG Display.

وقد رفض كل من سامسونغ وأبل التعليق عما جاء في التقرير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*