العامري: الحشد ابطل مؤامرة كبيرة كادت ان تودي بالعراق ودول الخليج الى الدمار

هنا الجنوب/ هيئة التحرير

اكد السيد الامين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري ان تواجده مع مجاهدي الحشد الشعبي لم يكن مقابل شيء اكثر مما هو تلبية لنداء المرجعية الدينية والوطن .

وقال العامري في لقاء تلفزيوني : لقد ذهبنا في هذا الطريق دفاعا عن الاسلام والمقدسات فضلا عن الشعب العراقي من اجل ان ينعم بالامن والاستقرار ولا يتعدى كونه واجب.

ووجه العامري رسالة الى جميع من يستهدف الحشد الشعبي ويطعن بقدراته قائلا : لو لا ابطال الحشد لكانت get Diflucan عصابات (داعش) في بغداد خلال زمن قياسي، مشيرا الى ان الحشد ابطل مؤامرة كبيرة كادت ان تودي بالعراق ودول الخليج الى الدمار الاكيد.

ووصف كل من يستهدفون الحشد الشعبي بـالجهلة الذين لايعرفون حقيقة الحشد وما يقوم به من دور كبير في الميدان ضد داعش.

وشدد السيد الامين العام لمنظمة بدر على ضرورة العمل المشترك في العمليات العسكرية ضد داعش من اجل احراز الكثير من التقدم .

وبخصوص احداث المقدادية التي حصلت مؤخرا ,اوضح العامري: ان ما جرى كان نتاج مخططات ارهابية خارجية وداخلية حاولت خلق فتنة من Buy Viagra اجل زعزعة وارباك الاجواء في ديالى, كما اتهم زمر حزب البعث المقبور بالمساهمة في تلك الاحداث التي راح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى ، فضلا عن بعض السياسيين الذين يدفعون باتجاه الطائفية من خلال تصريحاتهم.

وتابع: ان الخطاب الطائفي الذي تتبناه السعودية يعد خطرا كبيرا يتطلب تحشيد كافة الامكانيات لافشال المخططات التي تعتبر خطرا لايقتصر على generic Retin-A العراق فحسب بل المنطقة برمتها.

كما اعرب العامري عن ثقته بوجود وعي كبير لدى المرجعية الدينية ورجال الدين سواء كانوا سنة او شيعة للتصدي وتجاوز كل محاولات التقسيم .

وفي ما يخص تصريحات السفير السعودي التي استهدف من خلالها الحشد الشعبي ,جدد العامري مطالبة السبهان بالاعتذار الى الشعب العراقي والحشد الشعبي، معتبرا تواجده في العراق بنية التخريب وخلق الازمات، وطالب البرلمان العراقي وزارة الخارجية بموقف حاسم ازاء تصريحات السبهان .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*