الناصري يؤكد على أهمية التنسيق مع عمليات الرافدين في زيارة الاربعين

هنا الجنوب/متابعة
اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري، خلال لقائه قائد عمليات الرافدين على اهمية التنسيق المشترك بين المحافظات في تأمين زيارة الاربعين، فيما اشاد بالتعاون بين المواكب الحسينية والقوات الامنية والدوائر الخدمية والصحية التي تقدم خدماتها لزوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام المتوجهين سيرا على الاقدام الى كربلاء المقدسة.
وذكر بيان للناصري، اطلعت عليه “هنا الجنوب”، ان “اللقاء مع اللواء علي دبعون يأتي في اطار المتابعة المستمرة لمستجدات الخطة الامنية لزيارة الاربعين والتي وضعت بالتنسيق مع عدة محافظات متجاورة، وخصوصا مع بدء مسيرة الاربعين وانتقال الزائرين بينها”.
واشار محافظ ذي قار الى ان “محافظة ذي قار تستقبل مئات الاف الزائرين المتوجهين الى كربلاء المقدسة مشيا على الاقدام عبر عدة معابر من بينها معبر ناحية الفجر الذي يستقبل الزائرين القادمين من ميسان وواسط وايران ومعبر سوق الشيوخ الذي يستقبل القادمين من محافظة البصرة والدول المجاورة اضافة الى الزائرين من ابناء محافظة ذي قار”.
واشاد الناصري بالتعاون المشترك بين المواكب الحسينية والقوات الامنية والدوائر الخدمية والصحية في تقدم الخدمات لزوار اربعينية الامام الحسين ( ع ) المتوجهين سيرا على الاقدام الى كربلاء المقدسة”.
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اعلن الاربعاء الماضي عن مشاركة 20 الف عنصر امني من جميع التشكيلات والاجهزة الامنية والاستخباراتية ضمن الخطة الامنية لحماية مواكب زوار اربعينية الامام الحسين ( ع ).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*