الرئيسية » اخبار العراق » هُنا الجنوب تطلق استفتاء لاختيار أفضل خمسة أعضاء في مجلس ذي قار وأفضل ثلاث دوائر خدمية لعام 2016

هُنا الجنوب تطلق استفتاء لاختيار أفضل خمسة أعضاء في مجلس ذي قار وأفضل ثلاث دوائر خدمية لعام 2016

هنا الجنوب –هيئة التحرير:

تطلق وكالة هُنا الجنوب الإخبارية اكبر استفتاء في محافظة ذي قار ، لاختيار أفضل خمسة أعضاء في مجلس  محافظة ذي قار ، وأفضل ثلاث دوائر حكومية في المحافظة لعام 2016.

وينطلق الاستفتاء ابتداءً من يوم الاربعاء 14-12-2016 وحتى الـ31 من الشهر ذاته ، ويتميز الاستفتاء بتقنيات حديثة ودقيقة لا تسمح بالتلاعب بالتصويت او التصويت أكثر من مرة في آن واحد.

وقالت اللجنة المنظمة  للاستفتاء ان يمكن لزوار الوكالة المشاركة في التصويت واختيار من بين 31 عضواً في مجلس ذي قار أفضل خمسة أعضاء ، وأفضل ثلاث دوائر خدمية في المحافظة لعام 2016 .

مبينةً انه سيتم في يوم 31-12-12 إعلان اسماء الفائزين في الاستفتاء ، على ان يتم لاحقا تحديد المكان الذي سيحتضن الحفل الكبير الذي سيقام مطلع العام المقبل لتكريم الفائزين بالاستفتاء .

واكدت اللجنة ان الوكالة ارتأت الى تنظيم الاستفتاء من  اجل التواصل بين المسؤولين  والقواعد الشعبية وكافة المواطنين وتقييم اداء عملهم ، مضيفا ان النتائج التي اعلنت ستكون حافز للاعضاء والدوائر الخدمية لتقديم المزيد من الخدمات للمواطنين، وكذلك الاعضاء الذين لم يفوزا بالاستفتاء فهو ايضا دافع لهم لبذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمة للمواطنين

للمشاركة في التصويت لافضل خمسة اعضاء في مجلس ذي قار اضغط هنا

 ملاحظة: يمكن اختيار 5 اعضاء فقط من بين الاعضاء الـ31

للمشاركة في التصويت لاختيار افضل ثلاث دوائر حكومية في محافظة ذي قار  اضغط هنا

ملاحظة :يمكن اختيار 3 دوائر حكومية فقط والضغط على التصويت 

[poll id=”5″]

——————————–

[poll id=”4″]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.