خلال زيارته الميدانية للسيطرات: الغزي يؤكد على ضرورة تسهيل دخول المواطنين وفق الاجراءات القانونية والامنية

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

اكد رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد نعيم الغزي على ضرورة تسهيل دخول المواطنين وفق الاجراءات القانونية والامنية  واخذ الحيطة والحذر وتطبيق الخطط الامنية للحفاظ على امن المحافظة “.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لعدد من السيطرات الخارجية في مالمحافظة ، حيث التقى بضباط ومنتسبي السيطرات ، واستمع الى الى شرح مفصل عن الية العمل واهم المشاكل والمعوقات التي تواجههم

كما و اطلع الغزي” على سير العمل في سيطرة تل اللحم التي تعتبر السيطرة الوحيدة بالمحافظة التي تحتوي على جهاز الرابسكان لتفتيش المركبات “.

وشدد الغزي “خلال لقائه امر السيطرة وعناصرها على ضرورة تسهيل دخول المواطنين وفق الاجراءات القانونية والامنية ، واخذ الحيطة والحذر وتطبيق الخطط الامنية للحفاظ على امن المحافظة “.

مشيداً في الوقت نفسه بالجهود والاجراءات الامنية التي تقوم به السيطرات الخارجية من اجل امن المحافظة وسلامة المواطنين والسهر على راحتهم “.

الى ذلك استمع الغزي “الى مطالب امر وعناصر السيطرة التي كانت تتعلق باكساء الطريق الرابط بينها وبين المحافظة والطريق السريع من اجل سير المركبات بصورة صحيحة وسهولة تفتيشها عن طريق جهاز الرابسكان وعدم تعرض الجهاز لكميات كبيرة من الغبار خوفا من اعاقة عمله ، خصوصاً وانه يعمل بمعدل 21 ساعة يومياً “.

واكد الغزي انه “سيتم اكساء الطريق الرابط بين الطريق السريع والسيطرة بعد انتهاء الشركة المنفذة لصيانة واكساء الطريق الرابط بين محافظتي البصرة وذي قار “.