الغزي يؤكد على ضرورة الاحتفاء بالمتفوقين كونهم قدموا جهدا كبيرا رغم الظروف الاستثنائية

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

اكد رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد نعيم الغزي انه  واجب مجلس المحافظة والمؤسسات الحكومية الاحتفاء بالمتميزين والمتفوقين من ابنائنا الطلبة كونهم قدموا جهدا كبيرا ومميزا في سبيل الحصول على درجات عالية رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد .

جاء ذلك خلال تكريمه الطلبة الاوائل من ثانوية المعرفة لحصولهم على درجات عالية وحصولهم على المراكز الاولى بين اقرانهم
واضاف الغزي ان تكريم الطلبة والاحتفال بهم أمام اساتذتهم و أولياء امورهم واقرانهم و أمام المسؤولين في الحكومة المحلية يعطي دافع لبقية زملائهم الذين يأتون بعدهم بالمراحل وبالنتيجة هو رقي بالحصول على الدرجات العليا .
لافتا الى ان هذه الثانوية تحتل سنويا مراكز جيدة في ترتيب المدارس وهي خطوة جيدة وايجابية وليست هي المرة الأولى بل سنوياً هناك تكريم من ثانوية المعرفة للطلبة الأوائل للاحتفاء بهم أمام أولياء أمورهم وامام اساتذتهم وأمام الحكومة المحلية يعطيهم دافعا معنوياً .
واشار الغزي الى ان هذا التفوق يحسب لمديرية تربية ذي قار واننا كحكومة محلية غير مقتنعين بنسبة الدراسة الاعدادية وقياسا بالأعوام الماضية وايضا قياسا بنتيجة تربية ذي قار واحتلالهم المركز الثاني للدراسة المتوسطة كنا نتوقع ونتأمل ان تحتل مديرية تربية ذي قار بالجهود التي بذلت من الاساتذة من المديرية من لجنه التربية والتعليم في مجلس المحافظة كنا نتوقع ان تكون نسبة افضل .