مجلس ذي قار يجدد رفضه لآليات التعاقد مع درجات الصحوات والاسناد

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

جدد رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد الغزي الاربعاء رفضه للاليات المتبعة في التعاقد مع الصحوات والاسناد المخصصة لابناء المحافظة ، كاشفا عن جمع تواقيع لإتخاذ الإجراءات القانونية لبيان تفاصيل تلك الدرجات .
وقال الغزي عقب اجتماع المجلس التي ناقش خلاله عدد من المواضيع ان اهمها الدرجات المخصصة للاسناد والصحوات : قال ان مجلس المحافظة سبق وان اصدر قرارا برفض الاليات المتبعة في تعيين صحوات واسناد بصفة عقود ، مبينا ان المحافظة كانت قد رفعت عدد من الاسماء بعد ان وزعتها على المسؤولين والكتل السياسية الامر الذي يرفضه مجلس المحافظة .
واضاف الغزي ان المجلس جدد اليوم رفضه للاليات غير الواضحة التي تتبعها المحافظة في تعيين تلك الدرجات والاستفادة منها للاغراض الحزبية والانتخابية ، ما دعا اعضاء في المجلس الى جمع تواقيع لإتخاذ الإجراءات القانونية خلال الجلسات المقبلة لبيان الالية المعتمدة في التعيين .
ودعا الغزي الى الابتعاد عن الاساليب المرفوضة وغير الصحيحة في تعيين درجات مخصصة لابناء المحافظة وعدم استخدامها لاغراض الكسب الانتخابي والدعاية الانتخابية والاعتماد على اليات واضحة ومضمونة ومتاحة امام ابناء المحافظة جميعا بدون استثناء .