اختيار رئيس مجلس ذي قار كأفضل رئيس حكومة تشريعية في العراق

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

اظهرت نتائج الاستبيان الذي اجرته منظمة حقوقي للإغاثة وتنمية البنى التحتية ومنظمة صندوق دعم المرأة والمجموعة العراقية للدراسات الاستراتيجية ، حصول رئيس مجلس محافظة ذي قار الحقوقي حميد الغزي ، كأفضل رئيس حكومة تشريعية في العراق .
وقال الغزي لـ” هنا الجنوب” ان الاستبيان الذي اجرته عدد من المنظمات اظهر حصوله على المرتبة الاولى بين الشخصيات السياسية في العراق على مستويات تطوير وتحسين الظروف كافة ،
واضاف الغزي ان هذا الاختيار ياتي كدافعٍ كبيرٍ لنا بمواصلةِ ما ابتدأنا به من خدمةٍ تَشرفنا بحملِ مسؤولياتِها والتزامِنا لمواطنينا في ذي قار التزاماً اخلاقياً ومهنياً ، معبرا عن شكره للمنظمات التي اطلقت الاستبيان و على هذه الثقةِ و التشريفِ والتكريم الذي اعدُهُ تكريمًا للمؤسسةِ التي اتشرفُ برئاستها .
لافتا الى انه يقدم هذا التكريم الى ابناء محافظة ذي قار التي عودتنا على العطاء والتميز، واعدكم ان هذه المسيرة لن تتوقف وسنبقى على العهد الذي حملتمونا اياه ، مستعينين بما امده الله فينا من همة وعزيمة ، ومما يفيضه علينا المهتمون بالجانب السياسي والخدمي من دوافع معنوية كبيرة .
داعيا الى التأسيس لمرحلة يتم فيها تقييم الجهد على اسس مهنية تراعي الكفاءة في مواقع المسؤولية ، لنتمكن من تأدية دورنا المناط بنا بصورة تضمن تحقيق الهدف المرتجى من العملية السياسية المرتبطة بعمل الحكومات المحلية والتشريعات النابعة من حاجة المواطن ، ضمن الاطر القانونية والدستورية .
واشار الغزي: من هنا كُنِّا ولا زلنا نأمل ان يتحولَ عراقُنا الى ورشةِ عملٍ واحدةٍ ، نتنافسُ فيها على معاييرِ الجودةِ ، الجودةُ في الاداءِ والمنجزِ ، وننشطُ في خدمةِ من كلَّفنا وشرَّفنا بتسنم مهامِنا الوطنيةِ والشرعية .