تكريم بطل العالم برمي الثقل جراح نصار

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

أكد مدير شباب ورياضة كربلاء المقدسة نائب رئيس الاتحاد العراقي المركزي لألعاب القوى أن الانجازات الرياضية المتحققة لرياضة اللجنة البارالمبية لألعاب القوى هي محط إعجاب واعتزاز الجميع كونها جاءت بسواعد رياضيين أبطال رفعوا راية الله أكبر في جميع المحافل والبطولات العالمية والأولمبية. جاء ذلك خلال استقباله حامل الميدالية الذهبية لبطولة العالم برمي الثقل اللاعب جراح نصار.
وقال وليد تركي ان البطل جراح حقق انجازات رياضية عديدة للعراق ويمتلك سجلا مشرفا من الأوسمة الذهبية في بطولات العالم والأولمبياد وهو ثروة وطنية يجب أن يحظى بالرعاية والاهتمام أكثر لمواصلة التألق والنجاح لحصد مزيد من الألقاب الرياضية مبينا أن هذه الانجازات جاءت من خلال العزيمة والاصرار الكبيرين لابن الجنوب وبلاد الرافدين رغم الامكانيات المحدودة مقارنة بأقرانه من الأبطال العالميين في الدول التي تمتلك معدات ومنشآت رياضية متطورة لكن شعاره كان التميز والتفوق في كافة البطولات . ونظمت مديرية الشباب احتفالية جميلة في ملعب الأنصار تثمينا لانجازات الرياضي المذكور وسط حضور نخبة من الرياضيين واللاعبين في المحافظة .
من جانبه عبر البطل جراح نصار عن سعادته الغامرة بدعوة مديرية الشباب ومركز رعاية الشباب في الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لاقامة هذه المبادرة الرائعة التي ستكون حافزا كبيرا له نحو مواصلة تحقيق الانجازات ورفع راية الله أكبر في البطولات المقبلة مبينا أن وزارة الشباب والمديرية والعتبة الحسينية أول من بادر لتكريمي بمناسبة الانجاز الاخير .
وقدم المعاون الاداري لمدير الشباب عامر عبد عون درع المديرية للبطل العالمي جراح نصار فيما أهدته الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة راية الامام الحسين عليه السلام . يذكر أن هذه المبادرة جاءت بدعوة من مدير قاعة الشهيد الحكيم مدرب منتخب كربلاء بكرة الصالات الكابتن علي عباس الذي اصطحب البطل العراقي في جولة الى ملعب كربلاء الدولي الكبير.