الغالبي يكشف تفاصيل الدرجات الوظيفية: لا زال الملف محصوراً في أدراج المحافظة وخلية الأزمة

هنا الجنوب:
كشف عضو مجلس محافظة ذي قار، شهيد الغالبي، اليوم الاربعاء، عن تفاصيل الدرجات الوظيفية المخصصة للمحافظة، مشيرا الى انها ما تزال محصورة في ادراج المحافظة وخلية الازمة.

واوضح الغالبي في حديث على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) وتابعته “هنا الجنوب”، ان ” الدرجات الوظيفية المخصصة لمحافظة ذي قار تشمل دوائر التربية , الصحة , الزراعة, ديوان المحافظة “، لافتاً الى انه ” لم يتأكد لحد الان عن عدد الدرجات الوظيفية المخصصة للتربية في المحافظة بالتحديد بسبب الغطاء المالي في وزارة المالية، وكل الارقام التي تذكر في المواقع لا صحة لها والى الان لم نحصل على الرقم الحقيقي الصحيح، ولا زالت كل الارقام مجرد تكهنات ليس إلّا “.

وبين، ان ” أية تعليمات أو خطة عمل أو شروط أو تفاصيل بشأن التعيينات لم تصدر حتى الان لكي نتمكن من نشرها “، مضيفاً ان ” اللجان التي تم تشكيلها لم تعمل بعد لأن تشكيلها كان أوّلياً ومن الممكن إعادة النظر بها وخاصة التربية “.

واشار الغالبي، الى ان ” ملف التعيينات لا يزال محصوراً في أدراج المحافظة وخلية الأزمة وهاتين الجهتين هما المسؤولتين عن هذا الملف حصراً ولحد الان لكون الموضوع لا زال خارج نطاق الدوائر المعنية”.

ودعا عضو مجلس محافظة ذي قار، وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي الى ” توخّي الدقة والحذر عند النشر لكي تتمكن الجهات المسؤولة من تنضيج عملها وإعلانه متكاملاً وفيه الوضوح والشفافية”.