مصدر يكشف عن نتائج تشريح رفيف الياسري.. تعرضت لضغوطات وسموم!

هنا الجنوب – ذي قار
كشف مصدر امني، السبت، عن نتائج تشريح الدكتورة رفيف الياسري، مبينا أنها تعرضت لضغوطات وسموم.
وقال المصدر، إن “الدكتورة رفيف الياسري فارقت الحياة نتيجة نوبة قلبية ضربت اجزاء معينة من اجهزة جسمها بعد تعرضها لسموم محتمل ان تكون نتيجة تعاطيها لكحول او مادة مخدرة او نتيجة استنشاقها المواد التجميلية”.
وأضاف المصدر الذي فضل عدم كشف اسمه، أن “الدكتورة المتوفية تعرضت لعدة ضغوطات في الايام الاخيرة من حياتها، منها مشاكل مع زوجها المفصولة عنه وشقيقها لاسباب شخصية، بالاضافة الى مشاكل داخل المركز الذي تقوم بادارته”.
فيما كشف المصدر، أن “الدكتورة رفيف عقدت اجتماعا قبيل وفاتها مع كادر مركز باربي وابلغتهم بان يتوجه الجميع للبحث عن عمل اخر، لانه سيتم اغلاق المركز خلال فترة عيد الاضحى”، لاسباب مجهولة.
وألغى مركز “باربي” للتجميل في بغداد، والتابع للراحلة الدكتورة رفيف الياسري، جميع حجوزات زبائنه حتى اشعار آخر.
وقال مراسل “بغداد اليوم”، إن مركز (باربي) قام بالغاء جميع حجوزات زبائنه في الفترة المقبلة وخلال ايام عيد الاضحى، مبينا أن المركز تم اغلاقه الى اشعار آخر.
وكانت بعض وسائل الاعلام العراقية، ومواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت الخميس (16 آب 2018)، انباءً عن وفاة خبيرة التجميل المشهورة “رفيف الياسري”.
يشار الى أن الناطق باسم الداخلية، اللواء سعد معن اعلن، الجمعة، 17 آب، 2018، ان الوزارة فتحت تحقيقا بوفاة خبيرة التجميل، رفيف الياسري، داعيا لعدم إطلاق التكهنات بوفاتها.
والياسري تولد 1985، طبيبة تجميل وصاحبة مركز “باربي” في العاصمة بغداد.