الاتحاد الآسيوي يكشف النقاب عن الكرات الرسمية لعام 2019

هنا الجنوب:
بعد كشف النقاب عن لعبة الكرة الرسمية ل‍كأس آسيا 2019 في وقت سابق من هذا العام، كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تصميمات الكرة الرسمية لبقية مباريات مسابقات الاتحاد لعام 2019.

وتشمل هذه المسابقات: دوري أبطال آسيا 2019 ، وكأس الاتحاد الآسيوي ، و كرة القدم الشاطئية ، وكرة الصالات ، وجميع مباريات الاتحاد الآسيوي الأخرى.

وظهرت كرات 2019 المصممة خصيصًا من قبل شركة Molten Corporation – المورد الرسمي لمباريات كرة القدم في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم – بمظهر جديد تم تصميمه من طراز Vantaggio 5000 الرائد في Molten، وستتوفر هذه الكرات أيضًا للشراء من

الاتحاد الآسيوي: الـ VAR سيستخدم في سبع مباريات بكأس آسيا
وباعتبارها الموزع الحصري والشركة المصنعة لكرات أديداس في اليابان، ستقدم “مولتن” أيضاً كرات “أديداس” ذات العلامات التجارية لجميع مباريات دوري أبطال آسيا.

وستبدأ المباراة الأولى التي تضم كرات مولتن في 5 كانون الثاني 2019 عندما تستضيف الإمارات العربية المتحدة البحرين في المباراة الافتتاحية لكأس آسيا AFC 2019 – وهو الحدث الذي يصل إلى أكثر من ملياري شخص على مستوى العالم.

في إطار الاستعدادات لموسم 2019 المرتقب ، انتهى نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا عام 2018 في وقت سابق من هذا الشهر بتحطيم الرقم القياسي للسنة الثانية على التوالي، حيث حضر 100 الف مشجع في ملعب أزادي في طهران في مباراة الإياب بين فريقي برسيبوليس الايراني وكاشيمى أنتلرز الياباني.