رئيس مجلس محافظة ذي قار وكالةً "ناصرتركي"

نائب يرد على “عواد” بخصوص ميل عبد المهدي لمحافظة ي قار

هنا الجنوب – ذي قار
رد النائب عن محافظة ذي قار ناصر تركي، الخميس، على تصريحات أدلى بها النائب عن محافظة البصرة عدي عواد والتي ادعى فيها ان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي يميل لمحافظة ذي قار دون غيرها.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لتركي، اطلعت عليه “هنا الجنوب”، إن “ذي قار ترفض اتهامات عواد التي ادعى فيها ان عبد المهدي يميل الى ذي قار دون غيرها من المحافظات”، مؤكدا ان “كلامه غير صحيح جملة وتفصيلا، وهو رأي شخصي لا يمثل جميع نواب البصرة التي ينتمي لها عواد”.
وتابع إن “الحقيقة هي عكس ذلك فرئيس الوزراء اكثر اهتماما بمحافظة البصرة من جميع النواحي وقد صرف لها مبالغ البترودلار ومنحها موازنة مالية كبيرة مقارنة بما صرف لمحافظة ذي قار”.
اما فيما يتعلق بترشيحات عبد المهدي للكابينة الوزارية واختياره مرشح من ذي قار لوزارة الثقافة، فبين تركي ان “هذا هو المرشح الوحيد من ذي قار الذي قدمه عبد المهدي للوزارة ولم يرشح او يستوزر اي شخص اخر منها”، منوهًا إلى أن “الحمداني شخصية متخصصة في مجال عمل الوزارة التي رشح لها كونه يعمل في مجال الاثار والثقافة وتنطبق عليه جميع المواصفات الصحيحة والواقعية للمنصب”.
وتابع تركي، “لن نسمح لأي شخص باتهامات تمس ذي قار، ويجب على النواب والمسؤولين الحكوميين ان يكونوا دقيقين في تصريحاتهم الاعلامية”