اتحاد الكرة والشباب والرياضة يبحثان اسباب اخفاقة المنتخب الوطني في بطولة اسيا

هنا الجنوب:
اكد وزير الشباب والرياضة احمد رياض، على وجوب تشكيل غرفة عمليات مشتركة ،بين الوزارة والاولمبية واتحاد الكرة للتعرف على الاسباب التي ادت لخروج منتخبنا الوطني من الدور الـ16 لنهائيات كأس اسيا.

وذكر بيان للوزارة ، ان الوزير اجتمع برئيس اتحاد كرة القدم عبد الخالق مسعود في مكتبه يوم امس الاحد، مبينا ان الوزارة تؤكد على وجوب تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الوزارة والاولمبية واتحاد الكرة للتعرف على الاسباب التي ادت لخروج منتخبنا الوطني من الدور الـ16 لنهائيات كأس اسيا.

و اضاف انه من غير المنطقي ان نترك الامور على عواهنها حسب تعبيره،موضحا ان اهل الشأن والجمهور الرياضي متألم لضياع فرصة حقيقية كان من الممكن تكرار إنجاز 2007 فيها.
واوضح ان البعض من لاعبي المنتخب الوطني هم في مقتبل العمر وبحاجة الى رعاية واهتمام خاص ونحن على استعداد للتدخل مع الوزارات ذات العلاقة لانهاء الامور الادارية للاعبين المغتربين كونهم خزين فني وابداعي للكرة العراقية.
من جانبه قال مسعود، ان اللقاء مع وزير الشباب والرياضة كان مثمرا وتوصلنا الى عدد من النقاط المشتركة للارتقاء بواقع عملنا ومنتخباتنا الوطنية التي تنتظرها العديد من المشاركات المهمة خلال المدة المقبلة.