بالصور … عشائر خفاجة بذي قار تتظاهر للمطالبة بإطلاق سراح اوس الخفاجي

هنا الجنوب:
تظاهر العشرات من المواطنين من عشيرة خفاجة في محافظة ذي قار اليوم الأحد وسط قضاء الغراف للمطالبة باطلاق سراح الشيخ اوس الخفاجي الذي اختطف قبل ايام من جهات مجهولة.

ويقول احد منظمي التظاهرة يدعى ناصر غني الخفاجي لهنا الجنوب ، ان “ابناء خفاجة يتظاهرون اليوم لدعم لدعم الشيخ اوس الخفاجي كونه احد قادة فصائل الحشد الشعبي وقدم الكثير من اجل حفظ امن واستقرار العراق وساهم بشكل فاعل في محاربة داعش الإرهابي وتحرير الأراضي العراقية”.

واضاف، ان” عشائر خفاجة تستغرب هذه الإجراءات بحق الشيخ اوس والتي لم تتحرك عليها الحكومة المركزية الأمر الذي يتطلب منها الأسرع في حسم الموضوع والإفراج عنه بأسرع وقت “.

ورفع المتظاهرون لافتات تدعم اوس الخفاجي ، وتحذر من نفاذ صبر عشيرة خفاجة في ذي قار .

وكان شيخ عام عشيرة خفاجة، محمد فخر السماوي، اكد يوم امس عدم وجود أي معلومات إلى الآن تؤكد إطلاق سراح قائد قوات أبو الفضل العباس أوس الخفاجي، وأن المعنيين بالقضية والمقربين من الخفاجي نفوا إطلاق سراحه، وذلك رداً على ما صرحه به عضو هيئة الحشد الشعبي كمال الحسناوي، عن إطلاق سراح الخفاجي.

يذكر بأن مديرية امن الحشد الشعبي قد اعلنت يوم الخميس الماضي عن “اغلاق اربعة مقرات وهمية تنتحل صفته في بغداد”، مبينة ان احداها “تابع لما يسمى لواء ابو الفضل العباس ويديره اوس الخفاجي”.