لجنة المنتخبات تعقد إجتماعاً “مثمراً” مع كاتنيتش لمناقشة مستقبل المنتخب

هنا الجنوب:
عقدت لجنة المنتخبات اجتماعها الاول مع مدرب منتخبنا الرطني السلوفيني كاتنيتش بعد إنتهاء إجازته التي منحت له عقب الخروج من دور الـ 16 من بطولة كاس اسيا والتي اختتمت في الامارات.
وناقش الاجتماع جميع تفاصيل مشاركة المنتخب الوطني في بطولة آسيا وما سبقها من استعداد في المعسكر الذي اقيم في قطر والذي خاض فيه منتخبنا مباراتين وديتين امام الصين وفلسطين.
وقال رئيس لجنة المنتخبات فالح موسى في بيان للاتحاد حصلت هنا الجنوب ، على نسخة منه ان “الاجتماع مع لجنة مدرب المنتخب الوطني كاتنيتش كان جيدا ومثمراً خصوصا ان الجميع يبحث بصورة جدية عن تطوير المستقبل للكرة العراقية والاستعداد الامثل للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الكرة العراقية”.
واضاف موسى “تطرقنا الى الكثير من الاشكالات التي رافقتنا في البطولة والاسباب الحقيقية التي اجبرتنا على المغادرة مبكراً، بالرغم من كوننا من افضل المنتخبات التي شاركت في بطولة اسيا وضرورة تلافيها مستقبلاً وعدم تكرارها”.
ومن المؤمل ان يعقد المدرب كاتنيتش مؤتمرا صحفياً غداً الاثنين في مقر اتحاد الكرة بتمام الساعة الثانية عشر ظهرا للحديث مع وسائل الاعلام عن المشاركة في بطولة اسيا بالاضافة الى مستقبل المنتخب الوطني وما تنتظره من استحقاقات مهمة.