الرئيسية » مقالات » 💕حبيبي قلبي💓الامريكي. . حسين باجي الغزي

💕حبيبي قلبي💓الامريكي. . حسين باجي الغزي

#باسرع من البرق ..هرولت ثلة من البرلمانيات للسلام والتهنئةوالاحتفاء بالسفير الامريكي الجديد ماثيو تلر.
#هذة الباقة من الحسناوات سجلن سابقة زمنية في العرف الاجتماعي.. اذ تباركن برؤية الطلعة البهية لمقام السفير. ولمسن عبر مصافحةمشحونة بالعواطف اللاهبة يديه الكريمتين. بعد أقل من 48 ساعة من تسليم أوراق اعتماده للرئيس برهم صالح. رغم ان معظم البرلمانيات من جهات وكتل حزبية تسمي امريكا بالشيطان الاكبر وخطابها مناويءللتوسع والهيمنة الامريكية.
# المضحك والمبكي ان (المكرودة) سفيرة نيوزلندية الجديدة سلمت أوراقها بنفس الساعة مع السفير الأمريكي ..ولم تقصدها البرلمانيات لتقديم التهاني، مع انها (حرمة)و دولتها ذات مواقف مشرفه مع العراق.. وهي أولى من غيرها بحفاوة بنات جنسها.
#السفير وعد (باحتظان مطالب الضيفات الجميلات)..والقيام… بواجبة بالايعاز الى طاقم الذيول ببذل اقصى مايمكن لتلبية اي مطالب شخصية ..ووعد عبر هيمنة اللوبي الامريكي. بتعزيز المناصب القيادية في العراق وأهمية وجود أصوات نسائية شابة في الحكومة.
#بالطبع الوفد الزائر اختير بعناية وضم خيرة الوجوة الربانية المملوحة بعيون المها بين الرصافة والجسر ونرجس كردستان ومشمش بعقوبة..وغابت وجوة الزوري والخشني والمسموطة.. وشكل غياب بعض النائبات من ذات الصنف الرجالي ثلمة في بادرة الوفد الخيرية.. والتي توجت بالدعاء للعم ترامب وحفظ امريكا وحبيب القلب. ماثيو الامريكي.