الرئيسية » اخبار محلية » بالصور …اللجنة المنظمة لمشروع “القاسم “ع” لتزويج الشباب تعلن اكمال تجهيزات المشمولين وتحدد موعد حفل الزواج الجماعي

بالصور …اللجنة المنظمة لمشروع “القاسم “ع” لتزويج الشباب تعلن اكمال تجهيزات المشمولين وتحدد موعد حفل الزواج الجماعي

هنا الجنوب:
اعلنت اللجنة المنظمة لمشروع القاسم “ع” لتزويج الشباب احد مشاريع منظمة النخبة الثقافية عن اكمال كافة تجهيزات الشباب المشمولين وتحديد موعد حفل الزواج الجماعي في عيد الغدير الاغر.
وقال رئيس المشروع الصحفي عبد الرحمن باجي الغزي لهنا الجنوب ، ان” اللجنة المنظمة اكملت تجهيز الشباب المشمولين بالتزوييج من غرف النوم والفرشات وبدلات العرس وكافة المستلزمات ، فضلا عن اكمال حجوزات قاعات حفل الزواج الجماعي “.

واضاف الغزي ، انه” تم تحديد موعد حفل الزواج ل١٢ شاباً في عيد الغديد الاغر لما لهذا اليوم العظيم اهمية في قلوب المسلمين “.

يشار الى ان “مشروع القاسم لتزويج الشباب هو احد المشاريع والاعمال التي تقوم بها منظمة النخبة الثقافية للعام السادس على التوالي وهو مشروع تكافلي اجتماعي تم الاعداد له من قبل عدد من ابناء الناصرية لتزويج الشباب من عوائل الشهداء والفقراء والمتعففين وبدعم ومساندة الخيرين من خلال التبرعات والمساهمات وبنظام الاسهم بواقع 25 الف دينار للسهم الواحد”.

ولاقى المشروع اهتماماً شعبياً ومباركة دينية حيث باركت المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف العمل بمشروع القاسم “ع” لتزويج الشباب في ذي قار حيث التقى عدد من اعضاء اللجنة المشرفة على المشروع قبل عامين بسماحة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني ” دام ظله ونجله السيد محمد الرضا السيستاني ” دام عزه ” واشادوا وباركوا بالمشروع الخيري .