الرئيسية » أخبار الرياضة » اتحاد الكرة ينفي خبر اقالة كاتانيش

اتحاد الكرة ينفي خبر اقالة كاتانيش

هنا الجنوب:
نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الخميس، الاخبار التي تناقلتها وسائط السوشل ميديا بشأن اقالة المدرب كاتانيش بناءا على مانشره وكيله بهروز.
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد خلف في تصريح صحفي ، ان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود اوضح عدم صحة الاخبار التي تناقلتها وسائط السوشل ميديا بشأن اقالة المدرب كاتانيش بناءا على مانشره وكيله بهروز
واضاف لم يتم مثل هذا القرار قبل عقد الاتحاد اجتماعه القادم بعد ثلاثة ايام، مبينا انه سيتم تقييم مرحلة المدرب كاتانيش فنيا مع اللجان المختصة ومن ثم اتخاذ القرار بشأن استمراره او تغييره.
واضاف ان “ماذكره بهروز لم يكن دقيقا حيث ابلغنا مستشارنا القانوني الاتصال ببهروز ومعاينة العقد المبرم بيننا دون اتخاذ اي قرار متسرع”.
وكان بهروز دزهبود، وكيل اعمال مدرب المنتخب الوطني، سريتشكو كاتانيتش، كشف ان مشوار موكله مع المنتخب الوطني، قد انتهى مع اسود الرافدين.

ونشر بهروز عبر صفحته الرسمية على “انستغرام”، صورة تجمعه بكاتانيتش وكتب عليها قائلاً: “اليوم الذي وقعت فيه مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، كل ما قلته هو انني مهتم بهذا العمل بسبب اللاعبين الموهوبين، كنا نعلم ان هذه مهمة صعبة جدا لكننا لم نتوقع ابدا ان بعض الاشخاص الفاسدين يهاجمون وعلى استعداد لتدمير منتخبهم الوطني”.
واضاف “لم نرَ مثل هذه الاشياء في اي بلدان اخرى بالتاكيد ان بعض الاشخاص الفاسدين يدفعون للصحفيين الفاسدين او المقدمين.. الخ، لتدمير منتخبهم الوطني من اجل اهتمامهم باعمال اخرى وتمنياتي في فشل منتخبهم الخاص”.
وختم منشوره، “على اي حال، كاتانيتش كان لي الشرف جدا ان اكون وكيل اعمالك، كنت مثالاً للرجل الحقيقي الرائع والجاد.. شكرا على كل مجهودك الصادق واتمنى لك كل السعادة والنجاح في رحلتك الجديدة”.