شريط الاخبار
الرئيسية » اخبار محلية » بالصور ..موكب زفاف الوجبة السادسة من الشباب المتزوجين ضمن مشروع الامام القاسم “ع”

بالصور ..موكب زفاف الوجبة السادسة من الشباب المتزوجين ضمن مشروع الامام القاسم “ع”

هنا الجنوب:
أقامت اللجنة المنظمة لمشروع القاسم “ع” لتزويج الشباب موكباً بهيجاً للزفاف الجماعي للمتزوجين ضمن المشروع .

وقال القائمون على المشروع “بمناسبة عيد الغدير الاغر وتزامناً مع تأسيس مدينة الناصرية اقامت منظمة النخبة الثقافية حفل زفاف الوجبة السادسة ضمن مشروع الامام القاسم (ع) لتزويج الشباب بعد اكمال الحنة التي اقيمت اول امس الاربعاء ٢١-٨-٢٠١٩ على قاعة مطعم البيت الشامي” .

وقد انطلق الموكب من شارع الجمعة وصولا الى فندق كوديا ،حيث مكان اقامة العرسان وقد شارك فيه حماهير كبيرة من ابناء المحافظة وكذلك مشاركة عدد من دوريات شرطة النجدة والمرور .

يشار الى ان “مشروع القاسم لتزويج الشباب هو احد المشاريع والاعمال التي تقوم بها منظمة النخبة الثقافية للعام السادس على التوالي وهو مشروع تكافلي اجتماعي تم الاعداد له من قبل عدد من ابناء الناصرية لتزويج الشباب من عوائل الشهداء والفقراء والمتعففين وبدعم ومساندة الخيرين من خلال التبرعات والمساهمات وبنظام الاسهم بواقع 25 الف دينار للسهم الواحد”.

ولاقى المشروع اهتماماً شعبياً ومباركة دينية حيث باركت المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف العمل بمشروع القاسم “ع” لتزويج الشباب في ذي قار حيث التقى عدد من اعضاء اللجنة المشرفة على المشروع قبل عامين بسماحة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني ” دام ظله ونجله السيد محمد الرضا السيستاني ” دام عزه ” واشادوا وباركوا بالمشروع الخيري .