الرئيسية » أخبار الرياضة » بطاقات دخول مباراة العراق وهونغ كونغ في البصرة ستكون الالكترونية

بطاقات دخول مباراة العراق وهونغ كونغ في البصرة ستكون الالكترونية

هنا الجنوب:
أعلن مدير شركة المنارة للتسويق الرياضي، المتعهدة لتذاكر مباريات العراق، عادل غفوري، عن تفعيل التذاكر الالكترونية في مباراة العراق أمام هونغ كونغ في التصفيات المزدوجة المؤهلة الى (كأس العالم 2022 – كأس آسيا 2023).
وقال غفوري في تصريح صحفي، إن دخول الجماهير الرياضية إلى ملعب البصرة الدولي في مباراة العراق المقبلة أمام هونغ كونغ، سيكون عبر البوابات الالكترونية، حيث سيتم تطبيقه للمرة الأولى في العراق.
وأضاف ان التذكرة سيكتب عليها رقم المدرج الخاص ورقم البوابة التي سيدخل من خلالها”، مبيناً ان “الشركة وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، خصصت 500 موظف لإرشاد الجماهير الى أماكن جلوسهم.
وأشار إلى أن هذه العملية ستسهم بشكل كبير في انسيابية دخول الجماهير إلى الملعب وستحد ايضاً من عمليات تزوير التذاكر، وفي حال نجحت سيتم تطبيقها بجميع المباريات المقبلة.
وأوضح غفوري، أن التذاكر ستكون متاحة للجماهير بعد خمسة أيام، وسيكون سعر التذكرة 5 آلاف دينار ، مبيناً ان الشركة ستعلن أماكن بيع التذاكر خلال الأيام المقبلة.
يذكر ان منتخبنا سيواجه نظيره هونغ كونغ على ملعب البصرة الدولي في الجولة الثانية من التصفيات في العاشر من شهر تشرين الأول المقبل.