محافظ ذي قار يهنئ الفائزين بالانتخابات البرلمانية في محافظة ذي قار ويدعوهم للتلاحم والتعاون لخدمة ابناء المحافظة

تقدم السيد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري بالتهنئة للسادة النواب الفائزين بالانتخابات البرلمانية في محافظة ذي قار لما حازوا عليه من ثقة وتفويض شعبي يمنحهم الحق الشرعي والقانوني بتمثيل اهالي محافظة ذي قار في مجلس النواب القادم .

واذ يغتنم هذه المناسبة الكريمة ليشد على ايدي الفائزين ويدعوهم للتلاحم والتعاون في سبيل تحقيق مصالح ابناء المحافظة وتحقيق التوافق والانسجام الامثل فيما بينهم ليعبروا عن قضايا المحافظة بصوت واحد .
ان نجاح السادة النواب في تمثيل المحافظة بصورة صحيحة في مجلس النواب من شانه ان يضمن تمثيلا منصفا لابناء ذي قار في التشكيلة الحكومية القادمة ويضمن توزيعاً عادلا للموارد الاقتصادية ويعوض المحافظة عن الحرمان والتهميش ويُمكنها من استحصال كامل مستحقاتها من الاموال والمشاريع الإستراتيجية.
كما ان قوة التمثيل البرلماني لمحافظة ذي قار يمكن ان يرفد الحكومة المحلية بالمزيد من الدعم ويساعدها على تنفيذ برامجها الخدمية والتنموية التي من شانها ان ترتقي بمستوى الخدمات وتطور مفاصل الاقتصاد والاستثمار وتوفر فرص العمل للعاطلين.
إن محافظ ذي قار ينظر بكل ثقة للتعاون الذي ابداه الجميع في خدمة محافظة ذي قار واهالي ذي قار وتقديمهم الجهد المطلوب في خدمة الوطن.
حفظ الله ذي قار واهل ذي قار ووفق الجميع لخدمة العراق وشعب العراق


يحيى محمد باقر الناصري
محــــافـــــظ ذي قـــــــــار
19 ايار 2014 –

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى