اتهامات لنائب رئيس مجلس محافظة ذي قار بضعف ادارة الجلسات

وكالة هنا الجنوب الاخبارية – خاص:
اتهم عضو  مجلس محافظة ذي قار ، ضياء الحجيمي نائب رئيس المجلس ” ، بضعف ادارة الجلسات ، مطالباً الكتل الساسية بضرورة الاسراع في انتخاب رئيس جديد للمجلس.

وقال الحجيمي لوكالة هنا الجنوب الاخبارية ” ان الجسات التي تدار حالياً من قبل نائب رئيس المجلس ” ناصر تركي ” ضعيفة جداً ولا ترتقي الى المستوى المطلوب ، وما ينتظره الشارع الذي قاري ، من حيث القرارات التي تصب في مصلحة المواطنين والمحافظة .

واضاف الحجيمي ان الجلسات دائماً ما تؤجل دون معرفة الاسباب ، مشيراً الى ان كتلته طالبت مراراً وتكراراً بكشف اسباب التأجيل ، ومن يقف ورائها ، مؤكداً ان هناك جهات لم يسميها بتسويف الجلسات.

واكد عضو كتلة الاحرار ، ان  المجلس حالياً ضعيف وركيك ويحتاج الى وقفه جاده من قبل الاعضاء ولابد من اختيار رئيس جديد للمجلس ، يحمل على عاتقه مهمات المجلس المناطه له وفق القانون ، وعدم السماح بتطبيق قرارات الحكومة المركزية دون الرجوع الى الحكومة المحلية ، والتي تعتبر انتقاصاً من هيبة المجلس .

يشار الى رئاسة مجلس ذي قار يشغلها نائب رئيس المجلس ناصر تركي بعد فوز رئيس المجلس السابق هلال السهلاني بعضوية البرلمان العراقي ، وتطالب كتل سياسية في المجلس بضرورة الاسراع في اختيار رئيس للمجلس .انتهى

ت4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى