ذي قار : تسلمنا محولات جديدة لفك الاختناق وحصة المحافظة من الكهرباء لا تغطي نصف حاجتها الفعلية

وكالة هنا الجنوب الاخيارية – ذي قار :
اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري ان تجهيز محافظة ذي قار بالكهرباء لازال دون المستوى المطلوب وان ما يتم تجهزه للمحافظة من الانتاج الوطني لا يغطي حتى نصف الحاجة الفعلية، مشيرا في الوقت ذاته الى وصول محولات جديدة لفك الاختناق في الشبكات .

واوضح الناصري في بيان تلقت هنا الجنوب الاخبارية نسخة منه ” خلال ترؤسه اجتماع غرفة عمليات المشاريع الذي حضره عدد من معاوني المحافظ ومستشاريه ان “ غرفة عمليات المشاريع مستمرة في متابعة الحالات الطارئة ومراحل تنفيذ المشاريع بصورة دورية ولاسيما في قطاعي الكهرباء والماء “.
لافتا الى ان المشاكل في قطاعي الماء والكهرباء هي مشاكل حقيقية ،ولازالت تتسبب باضرار للمواطنين نتيجة الاعطال في منظومة الكهرباء وشحة المياه في بعض المناطق .

واشار محافظ ذي قار الى ان ” ادارة المحافظة تتابع اعمالها لمعالجة المشاكل الطارئة وتحرص على انجازها بالسرعة الممكنة “.
منوها الى ان الايام القليلة القادمة ستشهد انفراجا وحلولا للمشاكل في القطاعين المذكورين .
مبينا ان الفترة القادمة ستشهد تحسن في تجهيز الطاقة الكهربائية ولاسيما بعد وصول محولات جديدة واعتماد الية للتوزيع في المناطق السكنية “.

لافتا الى ان “ تجهيز محافظة ذي قار بالكهرباء لازال دون المستوى المطلوب وان ما يتم تجهزه للمحافظة من الانتاج الوطني لا يغطي حتى نصف الحاجة الفعلية فضلا عن وجوداختناقات ناجمة عن سوء التخطيط في الاعوام السابقة الذي ولد بدوره اختناقات متداخلة في مراكز المدن وانعكس سلبا على مستوى تجهيز الطاقة الكهربائية في عموم المحافظة “.انتهى
ت4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى