الموافقة على اطلاق الدرجات الوظيفية المخصصة لوزارة الصحة لعام 2014

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على إطلاق التعيينات المركزية ضمن الدرجات الوظيفية المخصصة لوزارة الصحة لعام 2014 لغرض تعيين الكوادر الطبية والصحية والتمريضية، كما وافق على قيام وزارة التخطيط بإهداء كميات القرطاسية الفائضة لدى مديريات الإحصاء في المحافظات إلى وزارة التربية.

وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء  إن “مجلس الوزراء وافق خلال جلسته التي عقدت، اليوم، على إطلاق التعيينات المركزية ضمن الدرجات الوظيفية المخصصة لوزارة الصحة لعام 2014 لغرض تعيين الكوادر الطبية والصحية والتمريضية”.

وأضافت الأمانة أن “مجلس الوزراء وافق على قيام وزارة التخطيط باهداء كميات القرطاسية الفائضة لدى مديريات الاحصاء في المحافظات الى وزارة التربية، المديريات العامة للتربية في المحافظات، والتي سبق ان تمت تهيئتها لاغراض تنفيذ التعداد العام للسكان والبالغ قيمتها الدفترية ثمانية وتسعون مليونا وسبعمائة وأربع وثمانون الفا وخمسمائة واربعة وعشرون دينارا”.

ولفتت الامانة الى أن “المجلس اقر توصية وزارة الخارجية بشأن فتح قنصلية عامة لجمهورية أرمينيا في محافظة أربيل، استنادا إلى أحكام المادة (26) من قانون الخدمة الخارجية رقم (45) لسنة 2008، على أن تغطى ساحة عملها اقليم كردستان (اربيل، والسليمانية، ودهوك) ويحتفظ العراق بحقه في فتح قنصلية في جمهورية ارمينيا مستقبلا طبقا لمبدأ المعاملة بالمثل”.

وأوضحت أن “المجلس وافق على مشروع قانون الهيئة الوطنية للرقابة النووية والاشعاعية المدقق من قبل مجلس شورى الدولة، ترتبط بوزارة البيئة وإحالته إلى مجلس النواب استنادا الى احكام المادتين(61/البند اولا) و(80/البند ثانيا) من الدستور، من دون الأخذ بتوصية مجلس شورى الدولة”.

وأشارت الى ان “المجلس قرار الغاء قراره رقم 19 لسنة 2012 الصادر بإعفاء السيد جابر الجابري من منصب وكيل وزارة الثقافة الأقدم وتكليف السيد وزير الثقافة والدائرة القانونية بتقديم إيضاح وحلول في جلسة لاحقة إلى مجلس الوزراء بشأن مصير الموما اليه في ضوء قرار مجلس الوزراء (365) لسنة 2014″.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم اني من محافظة الانبار كيفية التقديم للصحة التقديم في المحافظة أو التقديم في وزارة الصحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى