ذي قار تفتتح مديرية شرطة قضاء قلعة سكر لتدارس احتياجات الاهالي

هنا الجنوب/ احمد الرصافي

أفتتح في قضاء قلعة سكر المبنى الخاص بمديرية شرطة القضاء في إحتفال رسمي بحضور الحكومة المحلية في قلعة سكر ومدير شرطة ذي قار اللواء حسن الزيدي رئيس مجلس القضاء ومدير شرطة القضاء وقاضي التحقيق وعدد من كبار ضباط المحافظة ومسؤولي أقسام قيادة شرطة المحافظة .
وأكد قائممقام قلعة سكر ياسر حمزة الموسوي على أهمية أفتتاح المبنى الخاص بمديرية شرطة القضاء ومساهمته في تدعيم الوضع الأمني وحماية مواطني القضاء ، مضيفاً أن مراسيم الأفتتاح شهدت عقد أجتماع تداولي لتدارس احتياجات قضاء قلعة سكر من الأمور المتعلقة بالجانب الأمني ووضع الحلول اللازمة لها .
وعلي صعيد أخر ، أشار الموسوي إلى متابعة عدد من المشاريع المنفذة في القضاء وإنهاء الصعوبات التي تعترضها ، لافتاً إلى الإطلاع على الشوارع الريفية التي يجري تعبيدها والعراقيل التي تواجه تنفيذها ومنها مشكلة الشارع المنفذ في قرية أبو جويري في بني ركاب واتخاذ الأجراءات القانونية بحق القائمين بالمنع وتوجيه الشركة المنفذة بأكمال أعمالها .
ولفت إلى مواصلة العمل في مشروع المجاري المنفذ داخل القضاء ومنها منطقة الحي العسكري وحل بعض الإشكالات التي تعترضه والتجاوزات على الشارع ببناء أسيجة دور لمواطنين ، مبيناً أتخاذ الأجراءات القانونية ورفع التجاوزات والإيعاز للشركة بتنفيذ المجاري للشارع وأكسائة بالصب الكونكريتي . ت2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى