جمع تواقيع لأستجواب اعضاء البرلمان الذين يوجهون اساءة للحشد الشعبي

هنا الجنوب/ هيئة التحرير

قال عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية عباس الخزاعي إن لجنته بدأت بجمع تواقيع عدد من أعضاء مجلس النواب لاستجواب السياسيين الذين يحاولون الإساءة لأبناء الحشد الشعبي في المدة المقبلة.

وقال الخزاعي” إن هناك بعض السياسيين يحاولون الإساءة لقوات الحشد الشعبي المنضوية مع القوات الأمنية في قتال عصابات داعش الارهابية، من خلال تصريحات غير مسؤولة”، مؤكدا أن “اللجنة بدأت بجمع تواقيع بعض أعضاء مجلس النواب لاستجواب السياسيين المسيئين وسحب الثقة عنهم”.

وأكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية اسكندر وتوت في وقت سابق، أن انضمام قوات الحشد الشعبي لجبهات القتال هو سبب الانتصارات المتحققة ضد الدواعش، مشيراً إلى أن الأصوات المسيئة للحشد الشعبي هي من تسببت بدخول الدواعش للبلاد.

وأضاف الخزاعي أن “القوات الأمنية والحشد الشعبي يقدموا الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن والمقدسات والعرض وحتى الدفاع عن السياسيين في البلاد .

وأفادت عضو مجلس النواب عن التحالف الكردستاني أشواق الجاف، أن الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة المدعومة بالحشد الشعبي وأبناء العشائر وقوات البيشمركة، تمثل درسا بليغا لكل الكتل السياسية، لتعلم الوحدة من هذه القوات الأربعة التي تواجه عصابات داعش الارهابية وتحافظ على أمن العراق. ت2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى