محافظ ذي قار يلتقي عددا من مسؤولي وشيوخ ووجهاء قضاء الرفاعي ، ويعدهم بتنفيذ حملة خدمية تحت اشرافه المباشر

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري حرص ادارة المحافظة على تامين الخدمات الاساسية المطلوبة لأهالي الرفاعي ، فيما تعهد بزيارة الرفاعي واداء مهام عمله من موقع ادنى وتنفيذ حملة خدمية تحت اشرافه المباشر خلال الاسبوع المقبل.
واوضح الناصري خلال اللقاء الذي جرى مساء امس الثلاثاء بمقر اقامته وحضره عضو مجلس المحافظة عبد الرحمن الطائي وعدد من المسؤولين المحليين والشيوخ والوجهاء في قضاء الرفاعي ان “ ادارة المحافظة ستعمل بصورة مباشرة في قضاء الرفاعي لتقديم الخدمات المطلوبة وتلبية مطالب الاهالي في المجالات الخدمية والادارية “.
مبينا ان ” الزيارة الميدانية المقررة لقضاء الرفاعي ستكون الاسبوع المقبل وستشهد لقاءات مباشرة مع جميع الشرائح الاجتماعية في قضاء الرفاعي للاطلاع على اراء ومطالب المواطنين ووضع الحلول لها”.
لافتا الى ان ادارة المحافظة استكملت ملف توزع قطع الاراض السكنية على اهالي الرفاعي وستباشر بعملية التوزيع في القريب العاجل ، كما استحصلت موافقة  وزارة النفط على تخصيص جسر للقضاء المذكور.
منوها الى ان محافظة ذي قار لم تتسلم موازنتها للأعوام 2014 و 2015  وهذا ما اضطرها للعمل ضمن حدود الامكانات المتاحة للدوائر والملاكات الادارية في المحافظة.
واكد محافظ ذي قار حرص ادارة المحافظة على تقديم الخدمات المناسبة للمواطنين.
 ومن جانبه قال عضو مجلس المحافظة عبد الرحمن الطائي ان ” الحكومة المحلية في ذي قار متمثلة بالسيد المحافظ التقت بوجهاء وشيوخ ومدراء الدوائر الخدمية في قضاء الرفاعي وقد تم طرح جملة من القضايا المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات والاداء الاداري”.
لافتا الى ان محافظ ذي قار سيقوم بزيارة للقضاء المذكور مع مدراء الدوائر الخدمية في المحافظة خلال الاسبوع المقبل للإشراف بصورة مباشرة على تنفيذ حملة خدمية .
واكد الطائي سعي الحكومة المحلية لمعالجة المشاكل في القطاع الخدمي والكهرباء .
وبدوره قال مدير تربية الرفاعي احمد خليل ابراهيم ان ” وفدا من اهالي الرفاعي التقى السيد المحافظ وتدارس معه الواقع الخدمي والاداري ، وقد لمسنا استجابة كبيرة من لدن الحكومة المحلية لمجمل القضايا التي طرحها اعضاء الوفد”.
مبينا ان ” محافظ ذي قار وعد باداء مهام عمله من موقع ادنى في قضاء الرفاعي خلال الاسبوع المقبل لغرض الاطلاع المباشر على الاوضاع في القضاء المذكور واتخاذ الاجراءات ووضع الحلول المناسبة بصورة ميدانية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى