ذي قار : توزيع 1184 قطعة ارض سكنية في سوق الشيوخ وقلعة سكر

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

Cialis Soft online اشرف محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الخميس ( 19 تشرين الثاني 2015 )  على توزيع 1184 قطعة ارض سكنية على الشرائح المشمولة بالتوزيع في سوق الشيوخ وقلعة سكر ، وفيما اشار الى توزيع وجبات جديدة من قطع الاراضي خلال الاسابيع القادمة ، مؤكدا توزيع اربعة الاف قطعة ارض ضمن ثلاث وجبات جرى توزيعها على سكان المحافظة. cheap Levitra

وقال محافظ ذي قار خلال اشرافه على عملية التوزيع التي جرت عبر نظام القرعة الالكترونية في بهو بلدية الناصرية وحضرتها رئيسة اللجنة القانونية في مجلس المحافظة ميرفت عبد الجبار وقائممقام سوق الشيوخ ومدير بلديات ذي قار ومدير التسجيل العقاري  ومدراء عدد من الدوائر الساندة ان ” محافظة ذي قار باشرت بتوزيع وجبة جديدة من قطع الاراضي تضم 1184 قطعة ارض سكنية على الشرائح المشمولة بالتوزيع في سوق الشيوخ وقلعة سكر”.

 لافتا الى ان عملية التوزيع شملت شرائح مختلفة من بينها منتسبو القوى الامنية ( الدفاع والداخلية ) واسر الشهداء المسجلين في مؤسسة الشهداء وشريحة شهداء وجرحى الارهاب والحشد الشعبي وشريحة المتوفين اثناء العمل وشريحة النقابات وذوو الاحتياجات الخاصة وشريحة السجناء السياسيين والمشمولين بالمادة 140من الدستور والمتقاعدين والاطباء الاختصاص ، وشريحة المحققين والقضائيين وشريحة اساتذة الجامعات وحملة الشهادات العليا وشريحة موظفي وزارة البلديات وموظفي الوزارات كافة والمرأة بلا معيل من شريحة الارامل والمطلقات والمرأة التي تجاوز عمرها 35 سنة ومهجرو الخارج وغيرهم من الشرائح المشمولة بالتوزيع”.

واكد محافظ ذي قار تواصل عملية توزيع الاراضي السكنية ضمن وجبات جديد يجري توزيعها اسبوعيا ، مشيرا الى توزيع اكثر من اربعة الاف قطعة ارض سكنية ضمن ثلاث وجبات وزعتها المحافظة.

واشار محافظ ذي قار الى ان ادارة المحافظة خصصت اكثر من 15 الف قطعة ارض سكنية لتوزيعها على المنضوين في النقابات المهنية المتمثلة بنقابة المعلمين والمهندسين والعمال والنقابات الاخرى.

واشاد الناصري بجهود الدوائر البلدية وملاكاتها الهندسية والادارية في تحديد وفرز قطع الاراضي وتخصيصها للمواطنين .

وكانت محافظة ذي قار وزعت يوم الثلاثاء ( 22 ايلول 2015 ) ،  2889 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية  ، شملت شرائح اجتماعية مختلفة من 7 وحدات ادارية.

 وكان محافظ ذي قار وزع يوم الخميس ( 20 تشرين الثاني 2014 )   925 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية  ، وفيما بين ان عملية التوزيع التي جرت على قاعة بهو بلدية الناصرية شملت اكثر من 12 شريحة اجتماعية تتوزع على  Accutane price 13 وحدة ادارية ، اكد شمول وجبة جديدة من المواطنين بالتوزيع خلال الشهر المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى