الاجور اليومية يتظاهرون امام محطة كهرباء الناصرية والدخيلي يوعد بالتدخل لحل مشكلة تأخير رواتبهم

هنا الجنوب/ ذي قار

تظاهر العشرات من الاجراء اليوميين والمتعاقدين مع محطة كهرباء الناصرية الحرارية يوم امس  الثلاثاء امام مبنى المحطة احتجاجا على تأخر صرف رواتبهم لمدة شهرين.

وقال مدير عام انتاج الطاقة في المحطة جمال غلام في تصريح صحفي  “ان اكثر من أربعمائة أجير ومتعاقد تظاهروا صباح اليوم مطالبين بصرف رواتبهم المستحقة لمدة شهرين على الرغم من وعود وزارة المالية باطلاقها منذ بداية شهر كانون الثاني من العام الجاري  “

مشيرا الى أن توقف العمال عن العمل يسبب مشكلة كبيرة للمحطة كونهم من العاملين الاساسيين في إنجاز عمليات الصيانة على المحطات البخارية.

ومن جانب اخر التقى نائب محافظ ذي قار عادل الدخيلي بعدد من المتظاهرين ووعد بالتدخل لحل مشكلة تأخير صرف رواتبهم لأكثر من شهرين ، داعياً وزارة الكهرباء بتأمين المبالغ اللازمة لهم وإطلاقها  بأسرع وقت ممكن .

Buy Orlistat

وأشار نائب محافظ ذي قار إلى أن قلة التخصيصات المالية من الحكومة الاتحادية يجب لا تقف عائقاً أمام توفير وزارة الكهرباء رواتب العاملين فيها ، لافتاً إلى الدور الكبير الذي يقوم به موظفي الأجر اليومي والعقود والاعتماد عليهم بشكل كبير بعد أن اكتسبوا الخبرة اللازمة من خلال فترات عملهم الطويلة .

Proscar online
buy Fluconazole

و وجه الدخيلي إدارة محطة الطاقة الحرارية بإعداد ملف الأجراء اليوميين بصورة تفصيلية لغرض عرضه على وزير الكهرباء في لقاء مرتقب سيجريه الدخيلي لبحث حل المشكلة بصورة نهائية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى