الإزيرجاوي يدعو وزير الشباب لزيارة الناصرية واستئناف العمل بملعبها الأولمبي

هنا الجنوب – ذي قار
دعا عضو اتحاد الكرة ورئيس نادي الناصرية إحسان الإزيرجاوي، وزير الشباب والرياضة إلى زيارة مدينة الناصرية للوقوف على مراحل انجاز الملعب الأولمبي فيها، مطالباً بالإسراع في استئناف العمل به.
وقال الإزيرجاوي، لجريدة الملاعب العراقية، وتابعتها “هنا الجنوب”، إن “حديثًا جمعهُ مع وزير الشباب والرياضة أحمد العبيدي على هامش لقاء رئيس واعضاء اتحاد الكرة مع الأخير”، مؤكداً “طرح العديد من الملفات التي تخص رياضة ذي قار على الوزير للنظر بها”.
وبيّن، أن “العبيدي وعدَ بزيارة مرتقبة إلى المحافظة خلال الأيام القليلة القادمة لمتابعة ملف المدينة الرياضية وملعب الناصرية الأولمبي سعة (30) ألف متفرج بعد وصول نسب الإنجاز فيه إلى نحو 65 % وتوقفه منذ أكثر من 4 سنوات”.
وشكى رئيس نادي الناصرية من غياب الملاعب في مركز المدينة وإضطرار النادي الأم فيها إلى قصد ملاعب الأقضية والنواحي ومزاحمة باقي النوادي على المنشآت الرياضية، لافتاً إلى “عرض موضوع ملعب الإدارة المحلية ومشكلة نقل الملكية لوزراة الشباب والرياضة”.
وتعهد الازيرجاوي بـ”التعاون بشكل شخصي لإعادة تأهيله وجعله ملعباً لتدريبات نادي الناصرية”.
وتطرّق الجانبان إلى تأخير المنح المالية للأندية الرياضية في ذي قار ومعاناتها في غياب الدعم المادي منذ سنوات.
وأعرب عضو اتحاد الكرة عن أمله بوزير الشباب والرياضة في تحقيق طموحات جماهير المحافظات وإنهاء معاناة الإهمال والحرمان للأندية الأهلية، مشدداً على التعاون الكبير الذي أبداه الوزير ورغبته الحقيقية في النهوض بالشباب والرياضة العراقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى