اكسفورد البريطانية تدعو تدريسياً في جامعة ذي قار ليكون متحدثًا في مؤتمرها العلمي

هنا الجنوب – ذي قار
وجهت جامعة اكسفورد البريطانية دعوة لحسين طوكان عبدالله رئيس قسم هندسة الطب الحياتي كلية الهندسة جامعة ذي قار للمشاركة كمتحدث رئيسي في المؤتمر الدولي حول الطاقة الحرارية وانظمتها وتطبيقاته الذي سيعقد في اذار عام 2020.
وقال الدكتور طوكان، بحسب بيان لجامعة ذي قار تلقته “هنا الجنوب”،”كان نص الرسالة استنادًا إلى خبرتك القيمة وإسهاماتك في هذا المجال ، وبالنيابة عن اللجنة المنظمة TESA2020 ندعوك بإخلاص إلى تقديم ملخص حديثك ، والمشاركة في مؤتمرنا كمتحدث رئيسي ، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بكم في مؤتمر TESA2020 ، الذي سيعقد في الفترة من 25-26 مارس 2020 ، في جامعة أكسفورد ، المملكة المتحدة.
واشار الى انه “يهدف المؤتمر الدولي للطاقة الحرارية والأنظمة والتطبيقات {TESA2020} إلى استكشاف التطبيقات الابتكارية ومشاريع البحث ودراسة الحالة والرسائل والتحقيق والدراسات الاستقصائية وآخر الأبحاث في مجالات الطاقة والأنظمة والتطبيق.
وجاءت تلك الدعوة نتيجة لنوعية البحوث وجودتها التي نشرها د. طوكان في مجلات عالمية ذات عامل تأثير بالاشتراك مع باحثين في جامعات عالمية مختلفة علما لدينا الكثير من المشاركات كمقيمين في المؤتمرات والمجلات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى