شرطة ذي قار تعتقل ٤ تجار مخدرات وتضبط ( 711 ) قرصاً مخدراً

هنا الجنوب:
اعلنت قيادة شرطة ذي قار ، الثلاثاء، عن اعتقال ٤ متهمين مطلوبين بقضايا المتاجرة بالمواد المخدرة وضبط ( 711 ) قرصاً مخدراً في مناطق مختلفة .

وذكرت القيادة في بيان تلقت “هنا الجنوب” نسخة منه ، ان شعبة مكافحة المخدرات في الناصرية تمكنت من القبض على ( 4 ) متهمين مطلوبين بقضايا المتاجرة بالمواد المخدرة وضبط ( 711 ) قرصاً مخدراً في مناطق مختلفة”.

واضاف البيان ان ” مفارز الشعبة تمكنت بعد المتابعة وجمع المعلومات وتحديد التوقيتات لتنفيذ أمر التحري القانوني من القبض على المتهم ( ح . م . م ) البالغ من العمر 20 عام يسكن الناصرية حي الشهداء ومن جراء تفتيش منزله تم ضبط ( 433 ) قرص مخدر مختلف الأنواع ، ومن خلال استدراج شريكه ونصب كمين محكم تم القبض على المتهم ( ف . ك . ج ) البالغ من العمر 30 عام يسكن الناصرية حي الشهداء وضبط بحوزته ( 228 ) قرص مخدر مختلف الأنواع”.

واشار البيان ان” مكتب مكافحة المخدرات في الناصرية تمكن من القبض على كل من المتهم ( ع . س . ه ) البالغ من العمر 36 عام يسكن الناصرية الصالحية و المتهم ( ح . ع . ك ) البالغ من العمر 37 عام يسكن الناصرية وضبط بحوزته ( 50 ) قرص نوع كبتا جون “.

واكدت القيادة انه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المتهمين وتم توقيفهم استنادا لإحكام المادة القانونية ( 28 ) و المادة ( 32 ) من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى