الرئيسية » أخبار الرياضة » سلة الوطني ينجز تحضيراته لمنافسات النافذة الثالثة

سلة الوطني ينجز تحضيراته لمنافسات النافذة الثالثة

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

من المؤمل ان تغادر بعثة منتخبنا الوطني لكرة السلة الى العاصمة البحرينية المنامة يوم غد الاربعاء ، لاستئناف مشاركته في التصفيات المؤدية الى نهائيات اسيا ، وفي الوقت الذي سمى فيه الملاك التدريبي اسماء لاعبي المنتخب الذي سيشارك في المنافسات المقبلة ، ابدى مساعد المدرب اتيلا شلابي قلقه من البروتوكول المعقد الخاص بفحوصات كوفيد- 19 التي ستجري في البحرين  قبل انطلاق المنافسات .
وقال شلابي  : ان المنتخب سيغادر الى البحرين يوم غد الاربعاء ، بينما  ستكون اليوم الثلاثاء اخر وحدة تدريبية مسائية في قاعة الشعب ، مبديا تفاؤله بالمهمة المقبلة برغم صعوبتها ، اذ سنواجه الهند في العشرين من الشهر الحالي ، وبعدها  بيومين نلتقي البحرين ، ويتوجب على اسود الرافدين  الفوز في هاتين المباراتين حتى نتمكن من التأهل الى النهائيات .
شلابي اكد ايضا ، ابعاد اربعة لاعبين عن التشكيلة الرئيسة لاسباب فنية وهم كل من خالد كريم وصفاء سليم وعباس هادي وسجاد حسين ، بينما تألفت القائمة الرئيسة من 14 لاعبا هم محمد صلاح وحسان علي عبد الله وعلي عبد الله وذو الفقار فاهم وعلي حاتم وحسين هادي وايهاب الزهيري وعلي مؤيد اسماعيل وعلي عامر وكرار جاسم ومحمد عبد الخالق ومراد زويكي وريكان عبد الله فضلا عن المجنس كيفن كلوي .
وابدى مساعد المدرب شلابي تخوفه، من الاجراءات الصارمة التي يتبعها البروتوكول البحريني في ما يخص فحوصات كوفيد- 19 ، مستشهدا بما جرى للمنتخب الاردني الذي يعسكر في البحرين بعد ظهور سبع حالات مؤكدة بالاصابة بين صفوف لاعبي الاردن ، ما يستوجب الدقة والحذر خلال الفترة المقبلة ، مبينا ان منتخبنا الوطني  اجرى فحوصات متكاملة ولم تظهر اية نتيجة ايجابية .
وكان منتخبنا الوطني قد دخل معسكرا تدريبيا في بغداد لمدة شهر ، بينما انتظم اللاعبون بمعسكر مغلق قبل عشرة ايام من المشاركة الدولية ، بحسب تعليمات الاتحاد الدولي للعبة . ويتذيل منتخبنا الوطني جدول ترتيب منتخبات مجموعته التي تضم ايضا لبنان المتصدر والبحرين الوصيف ثم الهند ثالثا .