الرئيسية » تقارير » سوف يزول الم المفاصل الى الابد

سوف يزول الم المفاصل الى الابد

وكالة هنا الجنوب الاخبارية /

جمعية الصحة المجتمعية: مشاكل المفاصل هي الطريق المباشر إلى العجز

فالنتين ديكول
طبيب العلوم الطبية، روسيا. ومؤسس Modern Kinesiotherapy (لطب الأعصاب وجراحة العظام) – تعتمد على طريقة بديلة لعلاج الأمراض المزمنة وإصابات الجهاز العضلي الهيكلي. المبدأ الرئيسي لهذه الطريقة الجديدة هو عدم تناول العقاقير الطبية أو ارتداء الكورسيهات، بل يتعلق الأمر بفهم الجسم وإمكانياته بصورة أفضل.
الممارسة الطبية: أكثر من 30 عاما

ضع في اعتبارك حقيقة بسيطة ولا تستمع إلى أحد: أمراض المفاصل قابلة للعلاج حتى في سن الشيخوخة

يدعي هذا الطبيب أنه يستطيع علاج داء العظم الغضروفي الذي تطور خلال 18 عامًا في غضون شهرين. يقول إنه يستطيع علاج امرأة عجوز جدا تعاني من أشد حالات التهاب المفاصل في 78 يوما. أما بالنسبة لآلام المفاصل، إذا تم علاجها بشكل صحيح، فلت تستغرق أكثر من 4 أيام! خلال 48 عامًا من ممارسته، استمر في تأكيد كل عبارة من تصريحاته من خلال إظهار كيفية عملها بطريقة عملية مباشرة. مباشرة بعد بث برنامج حول موضوع “كيف تحافظ على صحة مفاصلك في أي سن” وافق الطبيب المشهور، د. فالنتين ديكول على منحنا مقابلة معه.

كيف حالك يا دكتور ديكول. أخبرني ، هل البيان التالي صحيح، أن أمراض التهابات المفاصل لا مفر منها بالنسبة لكبار السن؟

مرحبا ، سوزان. بالطبع ، هذا ليس صحيحًا. إنما هو نتاج للثقة المفرطة في الأطباء الذين يسعون جاهدين لعلاجك لمدة 10 سنوات ولكن لم ينجحوا في ذلك، وهذا أمر مصاحب لكبار السن. في الواقع، يمكن علاج إلتهاب المفاصل وداء الغضروف ومشاكل العظام بأكملها بشكل جيد جدًا في أي عمر. وهذه ليست معجزة بل هي مجرد حقيقة علمية بحته.

إذا عرفت السر ووضعت بعض المجهود من حيث الانضباط الذاتي لبعض تصرفاتك، يمكنك علاج المرض في المنزل بسرعة كبيرة، وهو أمر يفعله الآلاف من مرضاي.

وما هو السر؟

لسر يكمن في فهم سبب الألم. عموما هناك ما يصل إلى 147 سببا مختلفا لمرض الداء العظمي الغضروفي والتهاب المفاصل وجميعها مذكورة في الموسوعات الطبية، ولكن النتيجة تبقى واحدة – المفاصل والفقرات والغضاريف تفقد مرونتها، وبالتالي ينتج الألم. فهي تتهالك بسبب ضعف الدورة الدموية.

وهذا هو السر، نحن نعالج المفاصل من خلال استعادة إمدادات الدم.

ولكن أليس من المسلم به عموما أنه من المستحيل تقريبا استعادة الدورة الدموية بعد سن ال45؟

هذا محض هراء. لقد أخرجت من الكرسي المتحرك بعد الإصابة، وهذا أكثر خطورة من تجاوز سن ال45.

هل استطعت انقاذ الآخرين من الكرسي المتحرك؟

نعم، وأكثر من مرة. فمعظم مرضاي هم من الأشخاص العاديين فوق سن الأربعين الذين طوروا هذه الأمراض مع تقدمهم في السن. يأتون لي بمشاكل مماثلة ل: التهاب العظم الغضروفي، التهاب المفاصل ، التهاب الجذر، العصب المقروص. هذه الأمراض تستنفذ قواك ولا تسمح لك بالعيش بشكل طبيعي.

يأتيني الناس يشكون من الألم، لا يستطيعون حتى المشي. جميعهم مجرد مواطنين عاديين، ليسوا رياضيين وليسوا من ذوي الإعاقة. يأتونني وهم يبكون، يقولون “لما أنا؟ ماذا فعلت؟’ وأن أجيب مباشرة “دعونا نتوقف عن الأنين ونبدأ في استعادة الدورة الدموية”.

كيف تعيد الدورة الدموية في هذا العمر؟

حتى وقت قريب، عالجت مرضاي بمساعدة برنامج حركة معقد يتألف من 96 تمرين رياضي ويتضمن مدربين محترفين. وهي طريقة فعالة، لكنها طويلة وصعبة.
فهي طريقة مؤلمة، وصعبة، وكثير من الناس ليس لديهم الوقت للذهاب للصالات الرياضية. كنت أعتقد أن هناك طريقة أسهل وأكثر حداثة ووجدتها.

هذا مثيرة جدا! هل ستخبر قرائنا بذلك؟

بالتأكيد. كان مركزنا هو أول مركز في روسيا يحقق نجاحا معتمدا في صورة علاج جديد لالتهاب العظم الغضروفي وآلام المفاصل. يجب أن أعترف، عندما علمت لأول مرة عن ذلك، ضحكت فقط لأنني لم أؤمن بفعاليته. لكن نتائج الاختبارات أذهلتني – 4567 من المرضى تخلصوا تماما من حالتهم، وهذا أكثر من 94 ٪ من جميع المشاركين في الاختبارات. 5.6% شعروا بتحسن كبير، و 0.4% فقط لم يلاحظوا أي تغييرات.

أي نوع من العلاج هو؟

أنا أتحدث عن علاج فريد Flekosteel هذا البلسم يجعل من الممكن التخلص من آلام الظهر والمفاصل في أي وقت، ولا تحتاج أكثر من 4 أيام، بل وعلاج الحالات الأكثر تدهورا في غضون شهرين.

تم إنفاق أكثر من 1.3 مليون دولار على تطوير صيغتها وتم إنفاق ما يقرب من 13 مليون دولار أخرى لإيصال هذا المنتج لجميع أنحاء البلاد.

فهل هذا يعني أنه يمكن شراء Flekosteel في روسيا فقط؟

في هذه اللحظة ، نعم. لكن اعتبارًا من 1 يناير، سيكون متاحًا لجميع مواطني أوروبا.

كيف يعمل هذا البلسم الخارق؟

لا توجد معجزة ، فقط العلوم البحتة. يتكون Flekosteel من 32 مكونًا قويًا مما يجعل الخلايا القديمة الضعيفة تعمل أسرع بـ7 مرات عندما يتلامس معها، مما يؤدي إلى تجديد الخلايا تدريجيا.

فقط من خلال الاستعمال الأول للمسكن على المنطقة المصابة سيقوم بتنشيط أكثر من 930000 خلية والتي ستسمح بتدفق الدم. هذه هي الفكرة الأساسية لهذا العلاج. الشيء الرئيسي هنا هو الاستقرار.

هذا يبدو رائع. لكننا بحاجة إلى تفسير آخر، ماذا يعني ذلك بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الأمراض عادية؟

هذا يعني أن طب العصور الوسطى أصبح أخيرا شيئا من الماضي ويمكنك علاج أمراضك فالآن من منزلك في غضون شهر أو شهرين. لا يوجد لدى بلسم Flekosteel أي آثار لتجمد أو تخدير ، إنه نوعا ما لإعادة “تنشيط” الجسم على المستوى الخلوي. فهو يزيل السبب الكامن وراء الآلام ويستعيد الحالة الأولية الطبيعية للمفاصل والعمود الفقري مرة أخرى. لا يتخلص المريض فقط من الأعراض، ولكنه يتخلص أيضاً من سبب المرض، وهو ضعف تدفق الدم بسبب الخلايا البطيئة التي تموت.

في اليوم الأول، يعمل البلسم على تشغيل أنظمة تجديد الجسم. كما أنه يخفف من متلازمة الألم، وسوف يشعر المريض بهما في وقت واحد. وسينتهي العلاج في غضون 2-3 أسابيع، ولكن ضع في اعتبارك أنه ينبغي عليك تكرار كورس العلاج من أجل منع الانتكاس.

هل بلسم Flekosteel يساعد على علاج التهاب المفاصل وعلاج الالتهاب الغضروفي فقط؟

لا ، هذا ما أحاول أن أشرحه لك: إنه يعمل على المستوى خلايا الجسم، ويستعيد جريان الدم. لعلاج أي نوع من الأمراض المرتبطة بالمفاصل والعمود الفقري: الفصال العظمي والتهاب المفاصل وعرق النسا والروماتيزم والتهاب الجذور والتهاب الفقرات. والإصابات، والصدمات، والكدمات،و الكسور ، وحتى الندبات – بلسم فعال للغاية في كل هذه الحالات.

هذا يبدو وكأنه علاج غريب للغاية. هل حقا يمكنه القضاء على كل هذه الأمراض، وليس فقط تخفيف الألم؟

يخفف بلسم Flekosteel الألم (في المراحل المبكرة من العلاج) ويقضي نهائياً على المرض. لا تفهموني خطأ، أنا أحب التمارين والرياضة، وأنا لن أتخلى عنها، ولكن بالنسبة لمعظم مرضاي هذا البلسم هو أسهل طريقة والأكثر فعالية في العلاج.

أعتقد أن الكثير يود أن يعرف كيف يمكنهم الحصول عليه؟

أردنا أن نبدأ بيعه في الصيدليات ، ولكن لا يبدو أننا سنتعامل مع الصيادلة، لأن البلسم يمكن أن يفسد أعمالهم. الناس يواصلون شراء أدويتهم لسنوات، وهناك المزيد والمزيد من الأشخاص المحتاجين للعلاج – وهذا هو الوضع الطبيعي للأمور التي تناسب الصيادلة.

حتى الآن نبيعها حصريا على الموقع الرسمي .
هناك بعض الفوائد – نحن نبيع مباشرة ، بدون وسطاء، مما يمنحنا الفرصة لخفض السعر وهو ما يجعل سعره أرخص خمس مرات.

يتم الشحن عن طريق البريد، والدفع عند التسليم ، وهو علاج منزلي لذلك فهو ليس بحاجة لمراقبة المتخصصين. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تأخذ كلامي فقط، بل جرّب العلاجات التي تنتجها جهات التصنيع الأخرى إذا كنت تريد المقارنة. لكنني متأكد من أنك لن تجد أي شيء يشبه إلى حد بعيد Flekosteel من حيث فعاليته .

شكرا لك دكتور على المقابلة! هل هناك أي شيء تود إضافته لقرائنا قبل أن ننتهي؟

نعم فعلا! نعم بالطبع. أود أن أوجه انتباه القراء إلى أن أمراض الظهر والمفاصل تصيب “الشباب”، بمعنى أنها لا تصيب الآن كبار السن فقط. حتى الآلام العادية هي علامات لا يجب تجاهلها. طبيبك لا يمكن أن يقنعك بالعلاج، لا بد أن تبدأ منك.

وتذكر أن الأمراض الناجمة عن آلام المفاصل والعمود الفقري لا تجلب إلا الشعور بعدم الراحة. كما أنها تقصر عمرك من 10-15 سنة.